شريط الأخبار
أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين بالتزامن مع إضراب المدارس .. مسيرة إلى نقابة المعلمين لدعم العلاوة
عاجل

اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا

الوقائع الإخبارية: أفادت عدة مصادر متطابقة أن اجتماعا حكوميا أمنيا عالي المستوى عقد مساء اليوم في رئاسة الوزراء لمتابعة تطورات الأوضاع في الرمثا.
وبينت ذات المصادر أن الاجتماع، الذي ترأسه رئيس الوزراء وضم نائب رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية، والشؤون السياسية والبرلمانية، والشؤون القانونية، وقادة الأجهزة الأمنية، ناقش المظاهر المرفوضة للتطاول على هيبة الدولة، والتي قامت بها فئة محدودة في الرمثا أمس.
وتم التأكيد، خلال الاجتماع، على أن التعامل سيتم بكل حزم تجاه أي مظاهر وسلوكيات خارجة عن القانون، دون أي تهاون مع من يحرضون على إثارة الشغب من قبل فئة من أصحاب المصالح، الذين يخالفون أسس الاحتجاج السلمي والتعبير عن الرأي المصانة بالقانون. وأكدت المصادر، المطلعة على مجريات الاجتماع، استمرار الوجود الأمني في الرمثا لحين عودة الهدوء الكامل للمدينة ومحاسبة كل من تطاول على هيبة الدولة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.