شريط الأخبار
الهنيدي يصدر بيانا حول صندوق التقاعد في نقابة المهندس شاهد بالصور .. انفجار محل يبيع بنزين سعودي في بيادر وادي السير وفاة وإصابة سبعة آخرين إثر حادث تدهور في محافظة العقبة العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم بالصور..ضبط سائق تكسي قام بالتلاعب بعداد الأجرة لمضاعفة قيمة الأجر في عمان وفاة 3 اشخاص داخل بئر ماء ببلدة صخرة في محافظة عجلون بالصور...وصول الأردنيين المفرج عنهم في ليبيا الى العاصمة عمان يتآكل من داخله حتى اصبح فارغاً ..المواطن الصبور وخط الصبر الاخير ! بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية يوم غد الخميس مجلس نقابة المعلمين يعلن استمرار الاضراب بعد اجتماعه مع الرزاز بالصور...إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة
عاجل

اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا

الوقائع الإخبارية: أفادت عدة مصادر متطابقة أن اجتماعا حكوميا أمنيا عالي المستوى عقد مساء اليوم في رئاسة الوزراء لمتابعة تطورات الأوضاع في الرمثا.
وبينت ذات المصادر أن الاجتماع، الذي ترأسه رئيس الوزراء وضم نائب رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية، والشؤون السياسية والبرلمانية، والشؤون القانونية، وقادة الأجهزة الأمنية، ناقش المظاهر المرفوضة للتطاول على هيبة الدولة، والتي قامت بها فئة محدودة في الرمثا أمس.
وتم التأكيد، خلال الاجتماع، على أن التعامل سيتم بكل حزم تجاه أي مظاهر وسلوكيات خارجة عن القانون، دون أي تهاون مع من يحرضون على إثارة الشغب من قبل فئة من أصحاب المصالح، الذين يخالفون أسس الاحتجاج السلمي والتعبير عن الرأي المصانة بالقانون. وأكدت المصادر، المطلعة على مجريات الاجتماع، استمرار الوجود الأمني في الرمثا لحين عودة الهدوء الكامل للمدينة ومحاسبة كل من تطاول على هيبة الدولة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.