ابنة أصالة توجه رسالة نارية لـ"طارق العريان" بعد أنباء الانفصال والخيانة
شريط الأخبار
الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً القبض على حدث سرق 35 ألف دينار من قاصة في اربد الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا الحباشنة : مجلس النواب الحالي "الأسوأ بتاريخ الأردن" وزير نقل اسبق يرد بالارقام على تصريحات وزير النقل الجديد متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الملك عبدالله الثاني يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" لعام 2019 العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
عاجل

ابنة أصالة توجه رسالة نارية لـ"طارق العريان" بعد أنباء الانفصال والخيانة

الوقائع الاخبارية : وجهت شام الذهبي - ابنة الفنانة أصالة مصري - رسالة مفاجئة بعد الأنباء المتداولة عن طلاق والدتها من المخرج طارق العريان.

وقالت "شام" في رسالة عبر "انستجرام" : "الراجل اللي بيحسس الست إنها ملكة هو بيكون ملك .. والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل.

وتأتي هذه الأنباء بعد فترة من من قيام الفنانة أصالة نصري بحذف جميع صورها مع طارق العريان من حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أشارت الفنانة السورية أصالة نصري، في تدوينات نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الحالة النفسية التي تعاني منها، مشيرة إلى أنّها تمر بفترة عصيبة وسيئة.
وبحسب مصادر تحدثت لموقع "الجرس"، فإنّ العلاقة بين أصالة وزوجها المخرج طارق العريان متوترة، وهما على وشك الإنفصال.ولفتت المصادر، إلى أنّ العريان على علاقة عاطفية بممثلة شابة، وأنّ أصالة علمت بهذا الأمر، ما جعلها تبتعد عنه.
فيما وجهت شام الذهبي رسالة من القلب لدعم والدتها، ونشرت الشابة صورة لوالدتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام وعلقت عليها بالقول: "امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها هي كل شيء بعد ربي..هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الاقارب … هي ملهمتي الوحيدة ونصفي الثاني واملي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله"
لترد أصالة بتعليق قالت فيه: "بنتي الّلي بتكتب عربي وشعورك يا روح ماماتك أنتي وأخواتك هوّه الّلي مخلّي لدنيتي معنى".
واعتبر العديد من المتابعين ان شام تحاول مساندة والدتها بالحب، لاخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها، والتي تحاول جاهدة الخروج منها بمساندة شقيقها أنس.
يذكر ان خبر انفاصلها عن العريان بدأت بالإنتشار بعد حديث أصالة عن الحزن والاكتئاب والتعب عبر انستجرام.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.