شريط الأخبار
إصابة (12) شخص اثر حادثي تصادم في عمان والمفرق القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية نيويورك تايمز : الليلة التي لم ينم فيها محمد بن نايف!! بالصور .. استنفار للجهات المعنية عقب انهيار جدار بعمارة في شارع الجامعة تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة فيروس الفدية يعزز الرقابة في شركة ميناء حاويات العقبة من هي سفيرة لبنان الجديدة بالاردن .. وماذا قالت عن الملك؟! بالفيديو .. رعب و حالات اغماء بعد تعطل في لعبة بإحدى مولات عمان الغربية نقيب الصحفيين: أي تصيّد محمول بأجندة يستدعي الرد بحزم دون علم ذويه .. وفاة فلسطيني منذ أيام في الأردن مندوبا عن الملك رئيس الوزراء يوقد شعلة مهرجان جرش واشنطن تدعو الأردن وسلطات الإحتلال إلى تخفيف التوتر في الأقصى رئيس الوزراء الاسبق د. عبدالله النسور يطالب بحل مشكلة اكرم لجنة مقاومة التطبيع تحذر من شراء المانجا "الاسرائيلية" في الاسواق الحنيفات يطلع وزير إماراتي على إجراءات الحكومة لسلامة المنتجات الزراعية الأردنية السفارة الأمريكية في عمان توضح بشأن تحذيرات السفر للأردن اجتماع يضم ممثلين من قبائل الحويطات ورئيس هيئة الاركان خلال 48 ساعة وزارة الخارجية ترد : لهذا السبب... تم تعطيل عمل مكتب تصديق الشهادات فرع المفرق لبضع ساعات تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون
عاجل
 

إماراتي اتهم زوجته بالخيانة.. وهذا ما فعلته انتقاماً منه!!

الوقائع الاخبارية: قام رجل إماراتي باتهام زوجته بالخيانة فاستشاطت غضباً مما جعلها توجّه له سيلا من الشتائم، الأمر الذي دفعه لتقديم شكوى بحقها في محكمة جنح الشارقة.
وأشارت صحيفة اماراتية إلى أن المحكمة استمعت الى أقوال الزوجة وقالت بعد حلفها اليمين "إنها قامت بتوجيه بعض الكلمات لزوجها وذلك لادّعائه أنها تخونه وهو أمر بالغ الصعوبة".
وأوضحت بأن زوجها هو من يخونها، حيث وصل الأمر معه الى حدّ التفاخر بعلاقاته المتعددة مع نساء أخريات، موضحةً أنه يمتلك صورهن ويقوم بمحادثتهن بشكل دائم، ما دفعها لترك بيت الزوجية والعودة إلى منزل أهلها.
حيث انكرت الزوجة أنها شتمته بألفاظ نابية كما ادّعى، وأن ما قامت به هو إرسال رسائل نصية قصيرة على هاتفه تلومه على اتهامها بالخيانة وأنه هو من يخونها، وطلبت الزوجة حجز الدعوى للحكم، وأجّلت المحكمة الدعوى حتى احضار الزوج الشاكي ومواجهته بزوجته وسماع أقواله في هذه القضية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.