شريط الأخبار
لا تعميم من وزارة الأوقاف بتأخير إقامة «العشاء» وتقديم «الفجر» مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات الطراونة: الأردن حصل وحافظ على استقلاله الناجز رغم عظم التحديات مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الحاج توفيق: ابلغونا بمخالفات التجار 5 اصابات في حادث سير على طريق البحر الميت ضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة على المواطنين في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل
عاجل
 

إماراتي اتهم زوجته بالخيانة.. وهذا ما فعلته انتقاماً منه!!

الوقائع الاخبارية: قام رجل إماراتي باتهام زوجته بالخيانة فاستشاطت غضباً مما جعلها توجّه له سيلا من الشتائم، الأمر الذي دفعه لتقديم شكوى بحقها في محكمة جنح الشارقة.
وأشارت صحيفة اماراتية إلى أن المحكمة استمعت الى أقوال الزوجة وقالت بعد حلفها اليمين "إنها قامت بتوجيه بعض الكلمات لزوجها وذلك لادّعائه أنها تخونه وهو أمر بالغ الصعوبة".
وأوضحت بأن زوجها هو من يخونها، حيث وصل الأمر معه الى حدّ التفاخر بعلاقاته المتعددة مع نساء أخريات، موضحةً أنه يمتلك صورهن ويقوم بمحادثتهن بشكل دائم، ما دفعها لترك بيت الزوجية والعودة إلى منزل أهلها.
حيث انكرت الزوجة أنها شتمته بألفاظ نابية كما ادّعى، وأن ما قامت به هو إرسال رسائل نصية قصيرة على هاتفه تلومه على اتهامها بالخيانة وأنه هو من يخونها، وطلبت الزوجة حجز الدعوى للحكم، وأجّلت المحكمة الدعوى حتى احضار الزوج الشاكي ومواجهته بزوجته وسماع أقواله في هذه القضية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.