إغلاق وتحويلات مرورية في شارع الشريف ناصر بن جميل صباح الجمعة المقبل
شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

إغلاق وتحويلات مرورية في شارع الشريف ناصر بن جميل صباح الجمعة المقبل

الوقائع الاخبارية :تواصل امانة عمان صباح الجمعة المقبل 20 ايلول إستكمال اعمال مشروع الباص سريع التردد والحلول المرورية للتقاطعات ضمن مرحلة شارع الشريف ناصر بن جميل وشارع الكندي وشارع محمد علي جناح .

ووفقا لمدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري فان متطلبات العمل تقتضي من أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير تنفيذ إغلاق كلي للمرحلة الاولى من اعمال المقطع الممتد من إشارات ( الكومودور) ولغاية إشارات ( الديز إن ) للمسرب المتجه من دوار المدينة باتجاه إشارات وادي صقرة .

ووفرت امانة عمان وادارة السير تحويلات وطرق بديلة للسير القادم من دوار المدينة وشارع وصفي التل عبر شارع الشريف ناصر بن جميل ثم الوصول لاشارات الكومودور والانعطاف يمين عبر شارع حلحول والانعطاف يسارا باتجاه شارع محمد امين الشنقيطي وصولاً لشارع عمر بن عبد العزيز والعودة لشارع الشريف ناصر بن جميل .

او الالتفاف يساراً من إشارات الكومودور باتجاه شارع عبدالحميد شرف باتجاه إشارات الفيلا روزا أو الطريق البديل من خلال الإنعطاف يمين بإتجاه شارع عبد المطلب ثم شارع عودة ابو تايه وشارع الفيحاء وصولاً لإشارات وهبة تماري .

وتأمين طريق بديل للسير القادم من إشارات وادي صقرة وشارع عمر بن عبد العزيز بإتجاه الشميساني من خلال شارع عبد المطلب وصولاً لشارع عبد الحميد شرف .

وتحويل السير القادم من الشميساني عبر شارع عبد الحميد شرف بإتجاه دوار المدينة الرياضية عبر شارع ابن عبد ربه لشارع يوسف بن تشفين والعودة لشارع الشريف ناصر بن جميل .

وستقوم الامانة وإدارة السير بتزويد نقاط الاغلاق ومسار التحويلات والطرق البديلة بالشواخص الارشادية والتحذيرية ومواد السلامة المرورية اللازمة بالاضافة لتواجد كوادر إدارة السير وأعوان المرور بالمواقع .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.