شريط الأخبار
 

إعلان نتائج مسابقات "هوريكا الأردن" للدورة السادسة

الوقائع الاخبارية : اختتمت أعمال الدورة السادسة للملتقى والمعرض الدولي للفنادق والمطاعم والصناعات الغذائية وخدمات الضيافة "هوريكا الأردن”.
و”هوريكا الأردن” هو الملتقى الدولي الوحيد في المملكة المتخصص في كل ما يتعلق بتجهيزات الفنادق والمطاعم وخدمات الضيافة والصناعات الغذائية، باعتباره الوجهة المثالية للعاملين في هذا القطاع ليس في الأردن فحسب، وإنما بمختلف الدول العربية والأجنبية نتيجة ما يحققه من نجاحات عاما تلو الآخر.
وأعلن القائمون على "هوريكا الأردن”، في بيان صحفي، أسماء الفائزين في المسابقات التي أقامها الملتقى على مدى ثلاثة أيام.
وفاز بالميدالية الذهبية في مسابقة المعكرونة "الباستا”، مازن أبو صالح من مجموعة "روميرو”، ورؤيا الحمصي من الأكاديمية الملكية لفنون الطهي.
وفي مسابقة "السوشي”، فاز صالح غنيم من فندق الفيرمونت وأحمد زغول بالميدالية الفضية من فندق لاند مارك عمان.
وبمسابقة إعداد القهوة (الباريستا)، فقد فاز بذهبيتها وجائزة مالية قدرها 500 دينار رشاد حسب الله.
وفي مسابقة الشيف المبتدئ، فاز سعد الخطيب من كلية لومينوس بالميدالية الذهبية.
وعن مسابقة الأكل البحري، فاز وليد أبو شريحة من فندق روتانا ارجان بالميدالية الذهبية. اما مسابقة المطبخ الأردني المعاصر فاز مجد شلباية من فندق الانتركونينتال بالميدالية الذهبية.
وبمسابقة الطبق الصحي فازت الشيف رؤيا راسح من الاكاديمية الملكية لفنون الطهي بالميدالية الذهبية، أما مسابقة الماركت باسكت فاز محمد حماد كمشارك.
وفي مسابقة الأطباق الثلاثة، فاز أحمد السلاق من فندق اللاند مارك وجواد داودية من فندق فيرمونت ومحمد أبو سيف من فندق ارجان روتانا بوليفارد بالميدالية الفضية. في حين فاز بالميدالية الفضية لمسابقة المقبلات عبدالله دبلة من فندق موفينبك عمان.
وفي مسابقة البرغر فاز شادي عباسي من تبسي كاو بالميدالية الذهبية، وبمسابقة الشطيرة الأفضل فاز باليمدالية الذهبية
محمد دحايات من فنددق هيلتون البحر الميت.
وبمسابقة الايكلير فاز اياد حسان من فندق الفورسيونز بالميدالية الذهبية، وفي مسابقة الماكرون فاز بالذهبية عز الدين العواملة من فندق روتانا عمان.
وفي مسابقة ترتيب الأسرة، حيث بالذهبية محمد خليل من فندق اللاند مارك ومحمود عواد من فندق الانتركونتيننتال بالذهبية.
وبمسابقة تقديم فن الخدمة للعاملين في المطاعم وخدمات الضيافة، فقد فاز بالذهبية ضية اليان امانيا من فندق اللاند مارك. وفي مسابقة المطبخ التراثي الأردني للسيدات كانت الذهبية من نصيب سامية صالح ووداد الدباس.
أما مسابقة تأهيل للمنتخب الوطني في صناعة الحلويات للمشاركة في فعاليات كأس الاردن للحلويات، حيث فاز أنس القيصري بالميدالية الذهبية.
وبمسابقة الفطور الأردني، فقد فاز بالميدالية الذهبية عبدالله أبو خديجة من مجموعة عكاوي بالميدالية الذهبية.