شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل

الوقائع الإخبارية: فيما يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، عند الـ11 من صباح يوم غد، مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام 2019، وسط حضور الطلبة الأوائل بجميع الفروع، دون معرفتهم بالمراكز التي حصلوا عليها.
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، في تصريح صحفي أمس، إن دعوة الطلبة الأوائل لحضور المؤتمر الصحفي تعد سابقة في تاريخ "التربية”، مضيفًا أن النتائج ستكون متاحة للطلبة مع بدء فعاليات المؤتمر الصحفي من خلال موقع الوزارة الإلكتروني.
ودعا الجلاد، الطلبة وأولياء أمورهم عدم الانسياق وراء كل من يدعي بمقدوره الحصول على النتائج قبل موعدها، خصوصا تلك الرسائل النصية التي هدفها الكسب المادي من دون مراعاة لشعور الطلبة وذويهم.
وكانت امتحانات "التوجيهي” هذا العام قد سارت بكل هدوء ووسط ارتياح غير مسبوق في أوساط الطلبة واولياء الأمور،
الامر الذي ارجعه المعاني في تصريحات صحفية سابقة الى سياسة الانفتاح التي اتبعتها "التربية” مع الطلبة والإجابة على استفساراتهم والاشتباك والحوار المتواصل معهم، والابتعاد عن سياسة المفاجآت والتوقعات في ظل خريطة الطريق المعلنة حول كل يتعلق بالامتحان.
وبين المعاني أن الدورة المنتهية للامتحان سجلت 280 مخالفة فقط، رغم ارتفاع عدد المشاركين فيها إلى نحو 160 ألف مشترك ومشتركة في جميع الفروع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.