شريط الأخبار
السفارة السعودية : حالة مصابي المركبة الدبلوماسية السعودية لا تدعو للقلق شاهد بالصورة...فيصل القاسم يحيي وزير الخارجية ايمن الصفدي بالصور...استعراض عسكري ترحيبي بالملك سلمان في ساحة الراية إصابة (7) أشخاص اثر حادثي منفصلين في عمان والعقبة العثور على مسن سوري متوفيا اختناقاً بالغاز في الرمثا اختفاء الشاب"مهند الخطيب " في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله في ولاية تينيسي الامريكية بعد تعهده للاردن بعدم اقتحام الاقصى.. نتنياهو يعيد النظر بسياسة اقتحام اعضاء الكنيست للأقصى بالوثيقة...الرزاز يعمم لاعفاء طلبة من رسوم امتحان الثانوية العامة حفل ترحيبي بخادم الحرمين الشريفين في ساحة الراية ظهر اليوم شاهد بالصور...ماهي السيارة التي اقلت الملك وخادم الحرمين ؟ سكان منطقة "البحر الميت" يتمنون استضافة القمة سنويا الملك يترأس غدا ‘‘قمة عمان‘‘ بمشاركة 16 زعيما رجال أعمال سعوديون متفائلون بمستقبل مميز للعلاقات الاقتصادية مع الأردن الأمن يسيطر على مشاجرة تخللها اطلاق نار في بلدة كفر يوبا غرب مدينة اربد المؤشر الأردني لثقة المستثمر يرتفع 4.62 نقطة كانون أول الماضي الثلاثاء .. أجواء مستقرة اعادة فتح طريق اربد - عمان بعد اغلاقه بسبب انهيارات الاحتلال الاسرائيلي يحذر من السفر الى الأردن القضاء ينظر في ملابسات الاعتداء على مدير رقابة الاعمار بأمانة عمان
عاجل
 

إعلان تشكيلة "النشامى" بـ25 لاعباً

الوقائع الإخبارية : أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدير الفني عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعبا، للدخول في المعسكر التدريبي بالامارات الاحد المقبل، استعداداً لخوض تصفيات كأس آسيا التي تقام خلال اذار القادم.

وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خيرالله، محمد زريقات، احسان حداد، سعيد مرجان، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، عامر ابوهضيب، احمد سمير، ثائر البواب، منذر ابوعمارة، يزن ثلجي، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وأكد المسفر أن الخيارات التي استقر عليها الجهاز الفني جاءت بعد رصد متواصل ودراسة مستفيضة خلال الفترة الماضية، لافتاً الى ان القائمة المعلنة اختيرت بعناية دقيقة بعد المفاضلة بين العديد من الاسماء التي تستحق تمثيل النشامى.

واضاف: وضعنا في عين الاعتبار العديد من المعايير الرئيسية التي ارتكزنا عليها خلال اختيار اللاعبين، مرحلة الرصد ومراجعة اشرطة المباريات السابقة ساهمت الى حد بعيد في تضيق دائرة الخيارات حتى وصلنا الى القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر، لكن الباب ما يزال مفتوحاً امام اي لاعب خلال الفترة القادمة من اجل اظهار قدراته واستحقاقه لتمثيل المنتخب.

واوضح المسفر ان التجمع الاول للمنتخب في الامارات سيعزز فرص التعرف اكثر على امكانيات اللاعبين، والقدرة على استيعاب وتطبيق الافكار الفنية، لترسيخ الثوابت الاساسية التي يهدف الجهاز الفني الى انتهاجها في المرحلة المقبلة.

في ذات الاتجاه، أكد المسفر اهتمام الجهاز الفني البالغ وحرصه على مصالح الاندية واستحقاقها المنتظر محلياً وخارجياً، الامر الذي دفعه لتقليص معسكر المنتخب في الامارات واختتامه يوم 26 الجاري بدلاً من 29.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.