شريط الأخبار
الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز" وزارة الصحة : صورة البرغي في سقف حلق طفل عارية عن الصحة.. وهذه التفاصيل !! ولي العهد: استمتعت جدا برفقة أخي هاشم العرموطي يتهم الحكومة الموقعة لاتفاقية الغاز بالإرهاب توقيف خمسة أشخاص بالجويدة 4 منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي ابو السكر يغادر المستشفى الاسلامي بعد اجراء قسطرة قلبية تشخيصية بالصور....(3) إصابات في حادث تصادم ودهس في منطقة النصر تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين دعوات نيابية لتحويل اتفاقية الغاز الى المحكمة الدستورية الناشطة ديما فراج تعليقاً على تعيين عناب في اليابان: البلطجة الالكترونية لا تؤثر في الاكابر ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير !
عاجل

إعلان الرياض يؤكد على أهمية التمسك بوحدة الصف الخليجي

الوقائع الإخبارية : - أكد إعلان قمة الرياض أهمية التمسك بمجلس التعاون الخليجي لمواجهة تحديات المنطقة، مع الحرص على قوة مجلس التعاون ووحدة الصف بين أعضائه.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، الدكتور عبد اللطيف الزياني، في الجلسة الختامية لقمة الرياض، إنه سيتم وضع خطة طريق لتحقيق اهداف المجلس، بما يضمن تحقيق مصالح المواطنين، مع تعزيز الأمن في المنطقة، والدور الإقليمي والدولي لمجلس التعاون.

وأكد القادة على أهمية التطبيق الشامل لبنود الاتفاقية الاقتصادية بين دول المجلس، وخاصة تذليل العقبات أمام تحقيق السوق الاقتصادية المشتركة.

وقرر القادة سرعة إنجاز تفعيل القيادة العسكرية الموحدة لقوات دول مجلس التعاون، وتأهيل القيادات العسكرية لأداء تلك المهام.

وشدد القادة على دور المجلس في مكافحة التنظيمات الإرهابية في المنطقة، والتصدي للتطرف من خلال إرساء قواعد العدل والتأكيد على قيم التسامح.

واعرب قادة الخليح عن تأييدهم للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته.

وذكر الزياني أن الإمارات ستستضيف الدورة القادمة لقمة مجلس التعاون عام 2020.

ثم أعلن خادم الحرمين الشريفين اختتام أعمال قمة الرياض.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.