إصابة عشريني بإطلاق نار في بلدة كريمه بالاغوار الشمالية .. والأمن يتدخل
شريط الأخبار
صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة العضايلة: لا يوجد أي قانون أو توجه حكومي لتعديل قانون الانتخاب لغاية الآن السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟ رئيس اللجنة المالية يطلب من الصحفيين مغادرة جلسة مناقشة الموازنة وزير التخطيط : 2.6 مليار دولار المساعدات المتعاقد عليها لنهاية تشرين الأول النائب رمضان : اذا وجد قانون انتخاب جديد فهو قانون عمر !!
عاجل

إصابة عشريني بإطلاق نار في بلدة كريمه بالاغوار الشمالية .. والأمن يتدخل

الوقائع الاخبارية :-أصيب شاب عشريني مساء الخميس جراء تعرضه لإطلاق نار أثناء تواجده أمام منزله في بلدة كريمه بلواء الأغوار الشمالية

وقال مصدر بأن بلاغاً ورد مساء اليوم الخميس إلى غرفة عمليات غرب اربد يفيد بتعرض شاب عشريني لإطلاق نار أثناء تواجده أمام منزله من أشخاص مجهولون يستقلون مركبة .

وأضاف المصدر بأن الشاب أصيب بعيارين ناريين أحدهم في الركبه اليمنى والأخرى في الفخذ الأيسر واسعف إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي لتلقي العلاج فيما وصفت حالته الصحية بالمتوسطة.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادثة ولا زال البحث جاري عن مطلق النار.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.