شريط الأخبار
11 % من محكومي الإعدام بالأردن من النساء ترجيح تخفيض أسعار المحروقات لشهر أيلول القادم بالفيديو ...إدارة السير تضبط سائق مركبة ارتكب مخالفة المسير بعكس اتجاه السير لهذه الأسباب !! هل يفعلها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و يتقدم باستقالة حكومته ؟! بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة
عاجل

إدارة السير: الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك مستمرة

الوقائع الإخبارية: اكد مدير إدارة السير بالانابة العقيد الركن باسم الخرابشة، ان الادارة وبالتعاون مع شركائها في العملية المرورية مستمرة بتنفيذ الخطة المرورية التي أعدتها للتعامل مع التغيرات المروية اثناء شهر رمضان المبارك وما يرافقه من تغيرات مختلفة.

وأضاف ان الخطة تركز بشكل أساسي على تسهيل حركة السير والمحافظة على الانسيابية المرورية خصوصا في المناطق التي تشهد كثافة مرورية من خلال تعزيز هذه المناطق برقباء السير، داعيا المواطنين للتحلي بأخلاقيات الطريق التي دعا اليها ديننا الحنيف من احترام الطريق وحق الآخر في الطريق خصوصا اثناء تأدية الشعائر الدينية المختلفة.

وأوضح العقيد الخرابشة انه وبالتزامن مع دخول الايام العشر الأواخر من رمضان التي تشهد كثافة مرورية تمتد حتى وقت السحور، تم نشر عدد من مرتبات الادارة لمتابعة الحالة المرورية والسهر على راحة المواطنين والمحافظة على الانسيابية المرورية، مشيرا إلى استمرار الادارة وضمن دورها المجتمعي والإنساني بتوزيع المياه والتمور على السائقين اثناء فترة الإفطار. وفيما يتعلق بالاغلاقات المرورية، أكد ان الادارة وضمن شراكتها الاستراتيجة مع أمانة عمان الكبرى تسعى للتخفيف قدر المستطاع من الأثر المروري الناتج عن المشاريع التي تنفذها الأمانة خصوصا في منطقة المدينة الرياضية.

وقال: نسعى لإيجاد خطط توافقية مع الامانة للتخفيف على الاخوة المواطنين ضمن المعطيات المتاحة وإدارة الممكن، مشيرا إلى انه من الممكن اللجوء إلى التحويلات المرورية في اطار ضيق بحال التأثير على انسيابية حركة السير في بعض المناطق التجارية والاسواق، داعيا المواطنين إلى التعاون مع رقباء السير في هذه الأماكن لأن هذه المشاريع هي خدمة لهم وتصب في مصلحة الجميع.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.