شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

إدارة السير: الخطة المرورية لشهر رمضان المبارك مستمرة

الوقائع الإخبارية: اكد مدير إدارة السير بالانابة العقيد الركن باسم الخرابشة، ان الادارة وبالتعاون مع شركائها في العملية المرورية مستمرة بتنفيذ الخطة المرورية التي أعدتها للتعامل مع التغيرات المروية اثناء شهر رمضان المبارك وما يرافقه من تغيرات مختلفة.

وأضاف ان الخطة تركز بشكل أساسي على تسهيل حركة السير والمحافظة على الانسيابية المرورية خصوصا في المناطق التي تشهد كثافة مرورية من خلال تعزيز هذه المناطق برقباء السير، داعيا المواطنين للتحلي بأخلاقيات الطريق التي دعا اليها ديننا الحنيف من احترام الطريق وحق الآخر في الطريق خصوصا اثناء تأدية الشعائر الدينية المختلفة.

وأوضح العقيد الخرابشة انه وبالتزامن مع دخول الايام العشر الأواخر من رمضان التي تشهد كثافة مرورية تمتد حتى وقت السحور، تم نشر عدد من مرتبات الادارة لمتابعة الحالة المرورية والسهر على راحة المواطنين والمحافظة على الانسيابية المرورية، مشيرا إلى استمرار الادارة وضمن دورها المجتمعي والإنساني بتوزيع المياه والتمور على السائقين اثناء فترة الإفطار. وفيما يتعلق بالاغلاقات المرورية، أكد ان الادارة وضمن شراكتها الاستراتيجة مع أمانة عمان الكبرى تسعى للتخفيف قدر المستطاع من الأثر المروري الناتج عن المشاريع التي تنفذها الأمانة خصوصا في منطقة المدينة الرياضية.

وقال: نسعى لإيجاد خطط توافقية مع الامانة للتخفيف على الاخوة المواطنين ضمن المعطيات المتاحة وإدارة الممكن، مشيرا إلى انه من الممكن اللجوء إلى التحويلات المرورية في اطار ضيق بحال التأثير على انسيابية حركة السير في بعض المناطق التجارية والاسواق، داعيا المواطنين إلى التعاون مع رقباء السير في هذه الأماكن لأن هذه المشاريع هي خدمة لهم وتصب في مصلحة الجميع.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.