إجتماع مجلس الخدمة المدنية تمهيدا لإقرار نظام الخدمة المدنية الجديد
شريط الأخبار
مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران دوران "عجلة الروليت"...بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها القضاة: تمويل جمعية جماعة الاخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها تفاصيل جديدة ومروعة في قضية مقتلع عيني زوجته في جرش الأغوار الشمالية...وفاة طفل اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة المشارع يوسف منصور: عدد الفقراء في الأردن مليون الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب.. ولست مع حبس المدين زوج يطعن زوجته عدة طعنات في العاصمة عمان بالصور..الدفاع المدني ينقذ اربعة اشخاص حاصرتهم مياه الأمطار في منطقة جرف الدراويش تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية القبض على مرتكب حادثة وفاة شخص دهسا والفرار في محافظة البلقاء "الجنايات" توجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش بالصور..انقاذ 4 أشخاص من جنسية عربية حاصرتهم المياه في وادي الأزرق الزراعة: مساحة الأراضي الصالحة لا تكفي لزراعة القمح والشعير نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير" الدوريات الخارجية تنقذ عائلة حوصرت على طريق الموجب شاهد بالصور .. اغلاقات وانهيارات في عدد من طرق محافظة الكرك والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة الأشغال تنفي حدوث انهيار أتربة بمشروع جسر زرقاء ماعين
عاجل

إجتماع مجلس الخدمة المدنية تمهيدا لإقرار نظام الخدمة المدنية الجديد

الوقائع الاخبارية :عقد مجلس الخدمة المدنية إجتماعه اليوم برئاسة وزير العمل/ رئيس المجلس نضال فيصل البطاينة وحضور كل من وزراء التربية والتعليم تيسير النعيمي والتعليم العالي محي الدين توق والصحة سعد جابر والمالية الدكتور محمد العسعس والعين امل فرحان ورئيس ديوان الرأي والتشريع فداء الحمود ورئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ورئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي دكتور بشير الزعبي ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري والدكتور رائد عبابنة.

وناقش الإجتماع مضامين مشروع نظام الخدمة المدنية الجديد على ضوء الملاحظات والمقترحات التي تقدم بها أعضاء المجلس.

كما ناقش الاجتماع بعض الجوانب ذات العلاقة بادخال مفهوم المسارات المهنية على مختلف وظائف الخدمة المدنية وربطها بالمسار الوظيفي والتدريبي للموظف العام بما ينعكس ايجابا على كفاءة الموظفين وبالتالي على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية.

وتم الاتفاق على تأجيل اعتماد نظام الخدمة المدنية الى الجلسة القادمة لمنح اعضاء المجلس الجدد مزيدا من الوقت لدراسته وإبداء الرأي والملاحظات تمهيدا لإقراره من قبل المجلس ورفعه الى مجلس الوزراء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.