أولى قطرات الغيث تهطل على أجزاء من شمال المملكة
شريط الأخبار
الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة العضايلة: لا يوجد أي قانون أو توجه حكومي لتعديل قانون الانتخاب لغاية الآن السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟ رئيس اللجنة المالية يطلب من الصحفيين مغادرة جلسة مناقشة الموازنة وزير التخطيط : 2.6 مليار دولار المساعدات المتعاقد عليها لنهاية تشرين الأول النائب رمضان : اذا وجد قانون انتخاب جديد فهو قانون عمر !! بالصور .. محتجون يغلقون فرع نقابة المهندسبن في مادبا احتجاجا على فصل مهندس وزير المالية: نصل الليل بالنهار لتلبية طموحات الأردنيين الشرفات: قرار تعيين رئيس ديوان المحاسبة معيب شكلاً وموضوعاً النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة النائب صالح العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للرزاز عن الطائفة البهائية العمل : ضبط 403 حالة عمل اطفال , وتوجيه271 انذارا و ( 245 ) مخالفة بحق اصحاب العمل مصدر: دراسة خفض ضريبة المبيعات على سلع غذائية أساسية
عاجل

أولى قطرات الغيث تهطل على أجزاء من شمال المملكة

الوقائع الإخبارية: تشير صور الاقمار الاصطناعية إلى تكاثر كميات من السحب في المناطق الشمالية من المملكة تهطل على إثرها أمطار متفرقة في نطاقات جغرافية محدودة من محافظتي إربد وعجلون.
تعد هذه القطرات المطرية هي الأولى لهذا الموسم المطري، ويتوقع أن تبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من الأمطار حتى ساعات المساء في المنطقة الشمالية.
اللهم اجعلها امطار خير وبركة




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.