شريط الأخبار
 

أم لطفلين تتزوج من سجادة .. إليكم التفاصيل!

الوقائع الاخبارية :بعدما نصحها أصدقاؤها، أقدمت امرأة عمرها على الزواج من سجادتها، وبشكل مفاجئ، وفي التفاصيل فقد تزوجت بيكي كوكس (26 عاماً) من سجادتها، التي أطلقت عليها اسم "مات"، على أنّ تقضي بعد ذلك شهرعسل مريح معها في منزلها بمانشستر الكبرى.

وخلال المراسم الحميمية التي استمرت مدة ساعة، وعدت بيكي، وهي أم عزباء لطفلين، السجادة بالحب والتكريم والرعاية "حتى يفرق بينهما الموت".

وقالت بيكي، التي ارتدت فستان زفاف أبيض: "اشتريت "مات" منذ عام تقريبا، وكنت أعبّر عن حبي لها. ما دفع أصدقائي لممازحتي بالقول "إذا كنت تحبين "مات" كثيرا لماذا لا تتزوجيها؟".

وأضافت: "أقضي الكثير من الوقت في الاعتناء بالسجادة، أنظفها وأخرجها عدة مرات إلى الخارج، وأتأكد بأنها ستبدو دائما في أفضل حالاتها- لا أستطيع أن أتخيل حياتي من دونها".

وتابعت بيكي التي تستخدم مزيل البقع لإزالة أي فوضى قد يتركها طفليها على "مات": "أنا مهووسة بـ"مات"، وعندما يخلد الأطفال إلى السرير، غالبا ما أستلقي جانبه وأخبره بأفكاري الخاصة. وقبل بضعة أشهر، عندما قال أحد أصدقائي إنني يجب أن أتزوج بالسجادة، قلت "سأفعل ذلك". بدا الأمر مزحة في البداية، ولكن سرعان ما صممت على المضي قدما فيه. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة، أنا أتطلع إلى قضاء عيد الميلاد مع "مات". ووعدت أيضا بأنه على الرغم من أنني سأخطو على "مات" من وقت لآخر، إلا أنني لن أسير على أطراف السجادة".