شريط الأخبار
 

"أمانة عمّان": 91% نسبة إنجاز في بعض المشاريع للباص السريع في شارع الملكة رانيا

الوقائع الإخبارية: استأنفت الكوادر العاملة في مشروع الباص السريع عملها منذ صباح اليوم الثلاثاء بأعمال البنية التحتية للمشروع.

وقال الناطق الإعلامي باسم الأمانة ناصر الرحامنة  إنّه جرى يوم أمس الإثنين تعقيم الآليات المستخدمة في الأعمال الإنشائية، بالإضافة إلى تعقيم المنشآت التي سيجري العمل بها.

وأشار الرحامنة، إلى إنّ الأعمال بالبنية التحتية لمشروع الباص السريع ستستمر، وبحسب الخطة المقررة لها، موضحاً أنّ نسبة الإنجاز في البنية التحتية لبعض مشاريع شارع الملكة رانيا وصلت إلى 91 بالمئة، و 77 بالمئة في تقاطع المدينة الرياضية.

وأكّد الرحامنة، على تشديد أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة على الالتزام بالاشتراطات الصحية والسلامة العامة للعاملين كافة، بالإضافة إلى التأكيد على العاملين بالمشروع للأخذ بالاحتياطات الصحية خلال أداء عملهم.

وعن موعد تسليم المشروع واحتمالية تأخره إثر وقف العمل به، قال الرحامنة: "نأمل ألّا يكون هناك تأخير، وجاء طلب أمين عمان يوسف الشواربة من رئيس الوزراء عمر الرزاز بمباشرة العمل بالباص السريع، حتى لا نتأخر عن الموعد المقرر للتسليم وهو نهاية العام الحالي؛ باستثناء تقاطع طارق الذي قد يمتد إلى الأشهر الثلاثة من الأولى من العام المقبل".