شريط الأخبار
بالفيديو ...إدارة السير تضبط سائق مركبة ارتكب مخالفة المسير بعكس اتجاه السير لهذه الأسباب !! هل يفعلها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و يتقدم باستقالة حكومته ؟! بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

أفضل 4 مواقع للحصول على صور بجودة عالية

الوقائع الإخبارية: تشكل حقوق الملكية وحقوق النشر عائقا أمامنا عندما نحتاج بعض الصور المميزة لاستخدامها إما في المشاريع الشخصية أو التجارية أو غيرهم، الأمر الذي يجعلنا حريصين عند تحميل صور عبر الانترنت حتي لا نتعرض للمسالة القانونية، وفيما يتعلق بذلك، يعرض موقع "Make Ues Of"، بعض المواقع المليئة بالصور الرائعة التي يمكنك تحميلها بكل راحة دون الخوف من حقوق النشر.

1.Creative Commons Search:

يحتوي الموقع على أكثر من 300 مليون صورة مجانية، سوف تجد الصور التي تبحث عنها بسهولة من خلال محرك البحث الموجود بالموقع، يعمل هذا الموقع على تبسيط التراخيص عن طريق السماح لك أولًا بترشيحها بفئتين عريضتين، وذلك من خلال النقر فوق "عوامل التصفية" وومن هناك اختر "استخدام لأغراض تجارية" أو "تعديل وتكييف" الموجودين تحت عنوان "أريد شيئًا يمكنني فعله"، ويمكنك اختيار عوامل تصفية أخرى مثل الترخيص الدقيق.

2.This Person Does Not Exist:

يعد هذا الموقع هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بحاجتك لوجه إنسان لاستخدامه في أحد مشاريعك دون استخدام صورة اي شخص حقيقي حتى لا تتعرض لعواقب غير مرغوب فيها، حيث يستخدم الموقع تقنية الذكاء الاصطناعى لعمل مسح لمجموعة كبيرة من الوجوه وإنشاء وجه جديد تماما من خلالهم، وتكون النتيجة النهائية صورة لإنسان لا وجود له في الحياة الحقيقية.

3.New Old Stock:

من المعروف أن حقوق الطبع والنشر تنتهي بعد فترة زمنية معينة، لذا يستغل هذا الموقع الصور الأرشيفية التي انتهت فترة أحقية نشرها، كما يعتبر هو الموقع الأفضل للبحث عن الصور القديمة.

4. Pix-Zip:

يجعل موقع PixZip من السهل للمطورين والمصممين تنزيل صور بدون حقوق ملكية، حيث يمكنهم الحصول على الصور وتنزيل الملفات المضغوطة بنقرة واحدة، كما يخفف من المشكلة الشائعة المتمثلة في الحاجة إلى التنقل في مواقع التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية وفتح كل رابط على حدة لتنزيل صورة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.