شريط الأخبار
عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز" وزارة الصحة : صورة البرغي في سقف حلق طفل عارية عن الصحة.. وهذه التفاصيل !! ولي العهد: استمتعت جدا برفقة أخي هاشم العرموطي يتهم الحكومة الموقعة لاتفاقية الغاز بالإرهاب توقيف خمسة أشخاص بالجويدة 4 منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي ابو السكر يغادر المستشفى الاسلامي بعد اجراء قسطرة قلبية تشخيصية بالصور....(3) إصابات في حادث تصادم ودهس في منطقة النصر تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين دعوات نيابية لتحويل اتفاقية الغاز الى المحكمة الدستورية الناشطة ديما فراج تعليقاً على تعيين عناب في اليابان: البلطجة الالكترونية لا تؤثر في الاكابر ذوي طالب يعتدون على مدير مدرسة ومعلمين في الرصيفة خوري : مرحباً بإبداع حكومتنا..و أهلاً بخوف حكومتنا على فلسطين و الفلسطينيين النائب البكار: نرفض اتفاقية الغاز ولو بالمجان مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي
عاجل

أفضل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد في 2018

الوقائع الإخبارية : كشف مؤشر (AnTuTu)، المتخصص في قياس إمكانيات الهواتف، عن الهواتف والأجهزة الذكية العشرة الأكثر شعبية في عام 2018.

ونشرت الشركة التصنيف الجديد لعام 2018 على موقعها الالكتروني، وتصدر المركز الأول هاتف "Xiaomi Mi 8" بنسبة 97% الذي اعتبر أنه يحمل أهم وأحدث المميزات من بين كل الأجهزة الصادرة حاليا.

أما المركز الثاني فكان من نصيب هاتف غالاكسي "Samsung Galaxy S9+" وجاء من بعده جهاز " Meizu 16th" الصيني، حيث حصل الإثنان على نسبة مؤشر 96%.

أما المراتب الأخرى بحسب المؤشر فكانت من نصيب "Huawei Mate 10 Pro" الصيني و" Oppo Find X" حيث حصلوا على نسبة 95% من مؤشر القوة.

واحتل المركز السابع بحسب التصنيف هاتف "OnePlus 6" وتلاه "Huawei Mate 10" الصيني و"Vivo NEX Ultimate" بنسبة مؤشر وصل إلى 93%.

أما المركز العاشر فكان من نصيب غالاكسي "Samsung Galaxy S8" الذي حاز على 92% من مؤشر التصنيف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.