شريط الأخبار
 

أصالة تثير الجدل: ولو طال الأسف ما راح أسامح!

الوقائع الاخبارية :أثارت المطربة أصالة نصري الجدل مجددًا بسبب أغنية "عقوبة" التي غنتها في حفلها الذي أقيم الجمعة في ليالي سمرات الرياض ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

وخلال أداء أصالة للأغنية، أعادت مقطعًا منها عدة مرات وتقول فيه: "ولو طال الأسف ما راح أسامح"، وتداول الجمهور المقطع على نطاق واسع عبر موقع "تويتر"، فبعضهم هاجم أصالة، بسبب تكرارها للمقطع بطريقة عفوية دلت بها على كبريائها؛ ما أفقد الأغنية معناها الحقيقي خاصةً أن صوتها يمتاز بالقوة.

وأكد آخرون أن تكرار أصالة للمقطع به نوع من التأكيد على أنها لن تسامح على ما حدث بحقها، مشيرين إلى تعرضها للخيانة من زوجها المخرج طارق العريان، فيما أشاد مغردٌ بالأغنية فقال:"غنتها بشكل يسكت كل مخلوقات الأرض احترامًا لصوتها، أول مرة أسمع أغنية عقوبة بهذا الشكل".

وأضاف متابع: "تدل على دربها لـ طارق العريان"، فيما ألمح بعض آخر إلى أنها قصدت أن هناك مساعيَ للصلح بينها وبين طارق العريان لكنها رافضة بسبب خيانته لها بحسب ما أشار المتابعون.

وانتقل المقطع إلى موقع "إنستغرام" حيث تداولته العديد من الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير، وتفاعل المعلقون معه، مطالبين أصالة بالاعتراف بالخيانة وإنهاء الأمر؛ لأن السكوت يجعل هناك تأويلات لا طائل منها، خاصةً وأن الجميع مهتم لأمرها وخصوصًا أزمتها مع طارق العريان.