أسباب حذف "إنساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان من "يوتيوب"
شريط الأخبار
أول دعوة إسرائيلية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج
عاجل

أسباب حذف "إنساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان من "يوتيوب"

الوقائع الاخبارية :فوجئ جمهور سعد لمجرد ومحمد رمضان بحذف أغنيتهما الشهيرة "إنساي" من اليوتيوب قبل ساعات بعد تحقيقها نجاحاً واسعاً في جميع دول العالم العربي، حتى تجاوزت 166 مليون مشاهدة خلال الأشهر الماضية، إلى أن حُذفت بنحو صدم الجمهور.

أكد مصدر خاص أن السبب الرئيس لحذف أغنية "إنساي" من اليوتيوب هو باقي المستحقات المادية للمسؤول عن تصحيح ألوان الصورة النهائية للكليب قبل عرضه، حيث كان محمد رمضان قد اتفق معهم أثناء تصوير العمل في فرنسا على مبلغ 12 ألف يورو نظير عملهم، ولكنهم حصلوا على 10 آلاف يورو فقط وبقي ألفا يورو، ما دفعهم إلى سحب العمل من اليوتيوب للحصول على بقية مستحقاتهم.

وأكد المصدر أن المشكلة حُلّت خلال الساعات الماضية والمقرّر أن تعود على اليوتيوب بعد ساعات، كما أن لا صحة لكل ما يتردد عن تورّط سعد لمجرد في حذف أغنية "إنساي" من اليوتيوب خاصة بعد حذف أغنيته "سلام" قبل أيام.

رمضان: لا تعليق
في السياق، التزم الفنان محمد رمضان الصمت تجاه حذف الأغنية من محمل يوتيوب ولم يشر إلى الموضوع. يُذكر أن أمام لمجرد جلسة قريبة للمحاكمة في باريس التي غادرها إلى المغرب بعد السماح له بالسفر.
 وتُرجّح معلومات أن يحظى بالبراءة من كل التهم التي وُجّهت إليه منذ العام 2017، في ظل استئناف المدّعيتين بتهم الاعتداء والاستمرار في الطلب من المحكمة بتوقيف سعد لمجرد، ومن المتوقّع أخيراً أن تُدفع كفالات مالية ربما تسهم في إنهاء هذه القضية التي أحزنت النجم المغربي الأول وشغلته منذ سنوات.   
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.