شريط الأخبار
توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين بالتزامن مع إضراب المدارس .. مسيرة إلى نقابة المعلمين لدعم العلاوة القانوني قاسم: الحكومة استدرجت المحكمة الدستورية بشأن اتفاقية الغاز مصدر: لا تأثير لأي انقطاع نفطي على المملكة
عاجل

أسباب تدفعك لتنظيف فراشي المكياج يومياً!

الوقائع الإخبارية: ينصح خبراء التجميل بإجراء تنظيف روتيني لفراشي التجميل بشكل يومي، وذلك للأضرار التي يمكن أن تنجم عن تراكم المساحيق والمواد التجميلية عليها.

فيما يلي 4 أسباب تستوجب غسل فراشي التجميل بشكل منتظم والحفاظ على نظافتها باستمرار، بحسب ما ورد في صحيفة "تايمز أوف إنديا" أونلاين:

1-الفراشي بيئة خصبة للجراثيم
عندما يتم إهمال تنظيف فراشي التجميل لفترة طويلة، فإنها تصبح أرضاً خصبة للبكتريا والأوساخ من البيئة المحيطة بها، وهذا قد يؤدي إلى إصابة البشرة بالالتهابات ونشوء البثور وحب الشباب.

2-فراشي التجميل المتسخة غير فعالة
عادة ما يتم استخدام فراشي التجميل لتحقيق مظهر خالٍ من العيوب، لذا فإن الفراشي المتسخة تجعل من الصعب تحقيق ذلك، فإذا كان المكياج متراكماً على الفراشي فإنه سيؤثر سلباً على اللون الذي ترغبين في وضعه على وجهك. كما أن هذا الأمر يؤثر على المظهر العام للمكياج الذي سيبدو غير مكتمل.

3-تراكم البكتريا على الفراشي يؤثر على جودة منتجات التجميل
إن أهملت تنظيف فراشي التجميل لفترة طويلة، فإن البكتريا والجراثيم التي تتراكم داخلها يمكن أن تنتقل إلى منتج التجميل أثناء استخدامه، وبالتالي فإن هذه البكتريا تؤثر سلباً على فاعلية المنتج، الأمر الذي قد يؤدي إلى ظهور الطفح الجلدي أو حب الشباب.

4-توفير المال
من المعروف بأن إهمال تنظيف فراشي التجميل يؤدي إلى فسادها وعدم فاعليتها، ويصبح من الضروري شراء فراشٍ جديدة، لذا فإن تنظيف الفراشي بشكل منتظم، يحافظ عليها لأطول فترة ممكنة ويوفر عليك نفقات شراء فراشٍ جديدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.