أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه

الوقائع الإخبارية : اكتشفت زوجة أردنية أن زوجها عقيم لا يمكنه إنجاب أطفال، الأمر الذي دفع بها إلى الحقد عليه ونشوب خلافات بينهما أوصلتها الى تقديم شكوى تتهم زوجها فيها باغتصاب طفلها الصغير "من طليقها" البالغ من العمر7 سنوات، الا أن الأدلة ساقت محكمة الجنايات الكبرى لإعلان براءة المتهم .
وأعلنت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدتها المحكمة براءة المتهم من جناية هتك العرض.
وووفق لائحة الاتهام التي أفادت بأن والدة الطفل الذي يقيم معها وزوجها المتهم، قام بالاعتداء جنسيا على ابنها وذلك لإشباع رغباته الحيوانية كلما سنحت له الفرصة مستغلا انفراده به وبراته وحداثة سنه وذلك بهتك عرضه مكررا أفعاله 70 مرة وعلى فترات زمنية متباعدة.
وفي احداها طلب المتهم من الطفل مساعدته بتنظيف خزان المياه حي اذعن الطفل لطلبه ونزع ملابسه واصبح عاريا واثناء ذلك قام بهتك عرضه بل قام بتهديده بطرده من المنزل في حال أبلغ والدته بفعل الاعتداء الجنسي عليه.
وبعد سؤاله من قبل والدته أبلغها بالامر وبالنتيجة قدمت الشكوى.
واستندت المحكمة في قرارها الى "وجود تناقض في اقوال الطفل في مراحل القضية سواء امام المحقق وامام المدعي العام والمحكمة".
ولفتت الى وجود تناقض آخر في قول الطفل في بداية شهادته في أن المتهم اعتدى عليه70 مرة وفي اخر اشلهادة يقول انا قلت 70 مرة وما بعرف امي بتعرف كم مرة نمنا عنده إضافة الى بينات أخرى".
ولفتت المحكمة الى شهادة الشاهدة والدة الطفل امام المحكمة والتي اقرت فيها بوجود خلافات فيما بينها والمتهم دفعت الى "الحرد " عند بيت أهلها قبل الشكوى وان سبب هذه الخلافات هو ان المتهم تبين انه عقيم وهذا الامر أزعجها، ويضغط عليها كثيرا مما سبب لها مرض في الأعصاب وهذا يجعل المحكمة تشك بشهادة المشتكية مظنه كيدية ".
وقالت المحكمة ان المتهم لم يعترف في اية مرحلة بانه اعتدى على الطفل بل كان ينكر وأدى حلف يمين بانه لم يعتد على الطفل وذلك أمام زوجته المشتكية عندما واجهته بهذا الادعاء قبل الشكوى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.