شريط الأخبار
شاب يسكب بنزين على جسده ويهدد بالإنتحار على دوار عبدون وفاة سيدة واصابة زوجها وطفلها اثر حادث دهس جنوب عمان الاوقاف : لا اضرار بالجانب التاريخي والديني اثر حريق المسجد الحسيني رجل الأعمال الأردني "زياد المناصير" يتكفل بإصلاح الحسيني أوقاف عمان الأولى توضح اسباب حريق المسجد الحسيني بيان من الدفاع المدني حول حريق المسجد الحسيني البت في قضية تزوير التوفل بالجامعة الاردنية بعد العطلة القضائية الممرضون يعلنون التوقف عن العمل في مستشفى الجامعة الاردنية الثلاثاء المقبل الأغوار الشمالية...إصابة شاب بعدة طعنات بمشاجرة جماعية وحالته سيئة شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم احالة مدير عام دائرة الاراضي الى التقاعد بناء على طلبه الطالبات: اللقاء حلم تحقق وأثبت لنا أننا وجلالته على خط واحد بالصور .. الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة و أشجار في الزرقاء بعد إربد .. مصدر يُحدّد وجهة الرزاز القادمة شاهد اللقاء الكامل للملك مع طالبات من جامعتي "اليرموك والأردنية" بالصور ... ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الرمثا السفارة اللبنانية تتسلّم جثة المتوفى الثاني بقضية الدخان لأول مرة .. قرار بتعيين 1000 شاغر على الفئة الثالثة بوزارة التربية بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في وظائف حكومية اخماد حريق بمساحة ٧٠ دونم في وادي الريح بالسلط
عاجل

أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه

الوقائع الإخبارية : اكتشفت زوجة أردنية أن زوجها عقيم لا يمكنه إنجاب أطفال، الأمر الذي دفع بها إلى الحقد عليه ونشوب خلافات بينهما أوصلتها الى تقديم شكوى تتهم زوجها فيها باغتصاب طفلها الصغير "من طليقها" البالغ من العمر7 سنوات، الا أن الأدلة ساقت محكمة الجنايات الكبرى لإعلان براءة المتهم .
وأعلنت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار قرار الحكم خلال جلسة علنية عقدتها المحكمة براءة المتهم من جناية هتك العرض.
وووفق لائحة الاتهام التي أفادت بأن والدة الطفل الذي يقيم معها وزوجها المتهم، قام بالاعتداء جنسيا على ابنها وذلك لإشباع رغباته الحيوانية كلما سنحت له الفرصة مستغلا انفراده به وبراته وحداثة سنه وذلك بهتك عرضه مكررا أفعاله 70 مرة وعلى فترات زمنية متباعدة.
وفي احداها طلب المتهم من الطفل مساعدته بتنظيف خزان المياه حي اذعن الطفل لطلبه ونزع ملابسه واصبح عاريا واثناء ذلك قام بهتك عرضه بل قام بتهديده بطرده من المنزل في حال أبلغ والدته بفعل الاعتداء الجنسي عليه.
وبعد سؤاله من قبل والدته أبلغها بالامر وبالنتيجة قدمت الشكوى.
واستندت المحكمة في قرارها الى "وجود تناقض في اقوال الطفل في مراحل القضية سواء امام المحقق وامام المدعي العام والمحكمة".
ولفتت الى وجود تناقض آخر في قول الطفل في بداية شهادته في أن المتهم اعتدى عليه70 مرة وفي اخر اشلهادة يقول انا قلت 70 مرة وما بعرف امي بتعرف كم مرة نمنا عنده إضافة الى بينات أخرى".
ولفتت المحكمة الى شهادة الشاهدة والدة الطفل امام المحكمة والتي اقرت فيها بوجود خلافات فيما بينها والمتهم دفعت الى "الحرد " عند بيت أهلها قبل الشكوى وان سبب هذه الخلافات هو ان المتهم تبين انه عقيم وهذا الامر أزعجها، ويضغط عليها كثيرا مما سبب لها مرض في الأعصاب وهذا يجعل المحكمة تشك بشهادة المشتكية مظنه كيدية ".
وقالت المحكمة ان المتهم لم يعترف في اية مرحلة بانه اعتدى على الطفل بل كان ينكر وأدى حلف يمين بانه لم يعتد على الطفل وذلك أمام زوجته المشتكية عندما واجهته بهذا الادعاء قبل الشكوى.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.