شريط الأخبار
وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان البطاينة : نحو 2400 موظف خدمتهم تزيد عن 30 سنة ولم يبلغوا الستين بالتفاصيل...تأجيل جلسة قضية الدخان حتى اشعار اخر مواطن يطلق النار على إبن شقيقه ويلوذ بالفرار بالزرقاء
عاجل

أحداث "خمسة ونص" واقعية وحصلت بلبنان.. وشخصية نادين نسيب نجيم مستوحاة من بولا يعقوبيان

الوقائع الإخبارية : يبدو أن قصة مسلسل "خمسة ونص" بطولة الفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وقصي خولي مستوحاة من مجموعة أحداث واقعية حصلت في لبنان أو في المحيط، ويبدو أن نادين نسيب نجيم تدخلت في النص حيث استعانت شركة الصباح بالكاتب الصحافي رامي كوسا لتغيير بعض التفاصيل التي تعتبرها نجيم رئيسية في المسلسل بعدما كان النص الأصلي موقّعاً من قبل الكاتبة إيمان السعيد ليصار إلى تغيير مجموعة من الأحداث التي تتناسب مع شخصية نجيم؛ وهو أمر بات يلازم جميع مسلسلات نجيم التي تغيّر في السيناريو بما يتلاءم مع شخصيتها ويظهرها بطريقة لا مجال للنقد فيها.
وأشارت المعلومات الى أن قصة فيلم "ذا بودي غارد" بطولة كيفن كوستنر، سيكون لها محور في المسلسل، إذ تبيّن تفاصيل الأدوار أن الدكتورة بيان التي تجسّدها نجيم ومتزوجة بقصي خولي تقع في غرام مرافقها معتصم النهار.

وتوحي بعض الأحداث بأنّ الطبيبة بيان تتجه إلى العمل السياسي، والأمر يستند إلى أحداث مشابهة لكنها حقيقية، واجهتها النائبة بولا يعقوبيان التي تطالب بمحاسبة الفاسدين.

ويعمل المخرج فيليب أسمر قصارى جهده في هذا المسلسل من أجل الخروج بأفضل صورة وربط بين الحلقات. كما أقنعت شركة الصباح بالعودة إلى فيليب أسمر هو إخراجه لسباعية الشهر السابع لسيرين عبد النور ورودريغ سليمان السنة الماضية، وأجواء تصوير "خمسة ونص" مشابهة تماماً لأجواء مسلسل "الشهر السابع" خصوصاً لجهة تصوير المشاهد الخارجية والإحاطة بكل شيء ليخرج العمل جيداً إلى الناس.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.