شريط الأخبار
الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة اربد مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا بيان صادر عن سلطة العقبة حول سرقة عجلات حاويات العقبة الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران: ان الاوان ان تتوقف الحكومة عن فرض ضرائب جديدة اصابة 26 شخص اثر حادث تصادم بين حافلتين في منطقة الضليل بالزرقاء وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي الطاقة والمعادن تعد خارطة بمواقع مستودعات أسطوانات الغاز العاملة في المملكة بالصور .. حملة جديدة لمياه الرصيفة تضبط اعتداءات جديدة على خطوط المياه التعليم العالي: منح أبناء الشمال والوسط في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة شاهد بالتفاصيل .. دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط
عاجل

أجواء مستقرة واستمرار البرودة

الوقائع الإخبارية : بعد انحسار المنخفض الجوي الأخير الذي أثر على المملكة بأمطاره الغزيرة على مدى ثلاثة أيام مضت، من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهار اليوم دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.
وحسب موقع "طقس العرب" يستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السُحب المنخفضة. وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية، خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما ليل اليوم فيستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وبشكل لافت في السهول الشرقية وجبال الشراه. تكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.
وتكون درجات الحرارة الكبرى والصغرى المتوقعة اليوم كالآتي: شرق عمان: من 13 إلى 8، غرب عمان: من 13 إلى 9، إربد: من 16 إلى 9، جرش: من 13 إلى 5 ، السلط: من 14 إلى 11 ، عجلون: من 14 إلى 8، الزرقاء: من 14 إلى 6، المفرق: من 14 إلى 4، مأدبا: من 14 إلى 7، الكرك: من 12 إلى 6، الطفيلة: من 12 إلى 8، معان: من 14 إلى 2، العقبة: من 22 إلى 13، والبحر الميت: من 19 إلى 15 .
أما يوم غد الثلاثاء، فمن المتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل. ويستمر الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مختلفة. و تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.