شريط الأخبار
تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد
عاجل

أبو محفوظ يستهجن دفع الأوقاف تعويضاً مالياً لمستوطن إسرائيلي

الوقائع الإخبارية : استهجن النائب عن "كتلة الإصلاح" النيابية سعود أبو محفوظ "إقدام وزارة الأوقاف الأردنية على صرف شيك من الأموال الوقفية لصالح أحد المستوطنين المقتحمين لحرمة المسجد الأقصى المبارك، وبقيمة 10.000 شيكل.

وأكد أبو محفوظ في تصريحٍ له استهجانه للطريقة التي تدار بها الأوقاف الأردنية في القدس المحتلة، والتي وصفها بـ"المترهلة".

وقال: "يستوجب اليوم إعادة التأهيل الفوري لعمل الأوقاف في القدس، ودون تأخير".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا -نقلاً عن الإعلام العبري- صورة للشيك الذي دفعت بموجبه وزارة الأوقاف الأردنية تعويضاً بقيمة 10000 شيكل لمستوطن تعرض لهجوم "ركلة في بطنه" من قبل أحد موظفي الأوقاف قبل عامين، وفقاً لمحكمة الصلح في القدس.

كما رفض أبو محفوظ "سحل أحد موظفي الأوقاف الأردنية لأحد المعتكفين في المسجد الأقصى من كبار السن، في ذات اليوم الذي طرد فيه الاحتلال كافة المعتكفين من المسجد.

وأظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إقدام عدد من موظفي وزارة الأوقاف على طرد المعتكفين في المسجد الأقصى بناءً على أوامر صهيونية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.