شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

أبو زمع: نعمل بصمت

الوقائع الإخبارية :  أكد عبد الله أبو زمع، المدير الفني للوحدات، أن منظومة فريق كرة القدم ككل تعمل بصمت، استعدادًا لخوض المواجهتين المرتقبتين أمام العهد اللبناني، في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال أبو زمع في تصريحات لموقع كورة: "الحمد لله الأمور تسير بصورة جيدة، نعمل بصمت وبعيدًا عن الأضواء".

وتابع: "جماهير الوحدات هي الرقم الصعب في تاريخ النادي، ونثق تمامًا أنها ستكون حاضرة في لقاء الذهاب المقرر يوم 14 الجاري، فهي سلاح مهم نعتمد عليه كثيرًا في كل المواجهات".

ويمتلك أبو زمع معرفة تامة عن قدرات العهد بعدما أشرف طيلة الموسم المنصرم على تدريبات فريق الأنصار.

وتعتبر المباراة مهمة للوحدات على أمل التأهل لنهائي منطقة غرب آسيا بهدف تعويض الإخفاق في المسابقات المحلية ومصالحة الجماهير.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.