أبو زمع: الوحدات سيعقد صفقات جديدة
شريط الأخبار
بالصور...(3) وفيات وإصابة اثر حادث تصادم في مأدبا مندوباً عن جلالة الملك...ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ "مكافحة التسول": 50 % من المتسولين من فئة محددة العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بعد سرقة الزينة وتخريبها .. توفير حراسة لشجرة الميلاد بالزرقاء الاشتباه بـ 4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة
عاجل

أبو زمع: الوحدات سيعقد صفقات جديدة

الوقائع الاخبارية : أكد المدير الفني لنادي الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع أن الجهاز الفني يركز حاليا على الفريق الرديف والفئات العمرية بهدف الحصول على أفضل المواهب المتوفرة وتطويرها ومنحها الفرصة كاملة.

وقال أبو زمع في رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات:( لا بد من الاهتمام الكبير بالمواهب الشابة في نادينا قدر الإمكان حتى تكون قادرة على رفد الفريق الأول خلال الموسم الحالي والمواسم المقبلة، ولا بد من الإشارة إلى أن الهدف الأسمى للجهاز الفني بناء قاعدة شابة متينة من الفئات العمرية، تكون سندا للنادي في المواسم المقبلة، وهذا بحد ذاته تحدي شخصي أحاول جاهدا تطبيقه على أرض الواقع بما ان هناك متسع من الوقت لذلك).

وأشار ابو زمع إلى أن لاعبي الفريق الأول حصلوا على راحة عقب الموقعة الودية امام فريق جبل المكبر على أن يعودوا إلى التدريبات نهاية الشهر الحالي بإذن الله تعالى.

ولفت ابو زمع إلى أن النادي بصدد إنجاز مزيد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة بناء على التقرير الفني المقدم والذي راعى بشكل كبير انتهاء عقود لاعبين محليين ومحترفين، مؤكدا في الوقت ذاته ان هناك تعاون مطلق من قبل إدارة النشاط ومجلس إدارة النادي في تهيئة كل الظروف المناسبة للنجاح.

وشدد ابو زمع ان التعاقد مع اللاعبين المحترفين سيكون مدروسا ودقيقا في الوقت ذاته، ولا بد للخيارات ان تكون قادرة على تشكيل الاضافة المطلوبة وإلا فلا داعي لتحميل خزينة النادي مبالغ مالية إضافية اذا كان المحترف القادم من خارج الأردن لا يلبي الطموح.

وطمئن ابو زمع لاعبي الفئات العمرية ان جميعهم سيحصل على فرصته كاملة لإثبات جدارته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.