أبو رمان يرد على رسالة "نيتفلكس" للأردنيين و وصفهم بالمتنمرين ، و يتوعد بمقاضاتهم ..
شريط الأخبار
الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون
عاجل

أبو رمان يرد على رسالة "نيتفلكس" للأردنيين و وصفهم بالمتنمرين ، و يتوعد بمقاضاتهم ..

الوقائع الاخبارية : طالعتنا نيتفلكس برسالة تحذر انها ستقاضي المجتمع الاردني لحماية طاقم العمل من الانتقاد ! و تصفنا بالمتنمرين و هنا ارد عليهم بهذه الرساله و بالقضاء بيننا ...

ماذا وراء " جن " ؟!

صُدِمَ الأردنيون بما شاهدوه من انحطاط في المحتوى الاخلاقي لمسلسل " جن " .

لكن الأمر لا يتوقف عند الاباحيه و المشاهد الساخنه و الشذوذ في مجرد عرض سينمائي ، قد تجده في مسلسلات هابطه عديده ، بل ان الرساله قد تكون أبعد من ذلك بكثير !

" جن " يعتبر اول مسلسل بمحتوى عربي يتم إنتاجه من قبل شركة نيتفلكس العالميه ،،"جن" أول مسلسل عربي يتم فيه إظهار مجتمع محافظ بالصوره التي تعكس الانفتاح الغربي بكل ابعاده ، "جن" اول مسلسل عربي يتجاوز اللغه العاميه الى اللغه السوقيه المبتذلة بألفاظ مشينة لم يسبق اليها اَي انتاج درامي عربي سابقا" ، !
اخطر ما فيه ان المسلسل موجه الى فئة المراهقين بالأخص النشأ الجديد " اجيال المستقبل " ..

تقصد المنتج هنا لانجاح أهدافه ان يكون جميع الأبطال اردنيون حتى يضفى " الصبغة الأردنية عليه لكل من سيتابعه ، و ليس من باب الصدفه ان يتم اختيار " البتراء " فهي المعلم السياحي الاول في الاْردن ...

فهل كان المسلسل هادف ؟!!

نعم هادف الى ترويح الانفتاح الاباحي و العلاقات الغير سويه و التخلي عن الواعز الأخلاقي من خلال تصوير الامر انه اعتيادي في مدارسنا فصورا رحلة صفيه من عدة مدارس بعمان الغربيه ، و ثم انه يظهر التنمر الى حد "الشذوذ" ( اعتذر هنا عن الوصف القميئ لواقع المسلسل الذي سأعرضه عليكم الان )
* احد المقاطع تظهر مجموعه من المراهقين يتبولون على صديقهم !! و هو في حفرة و هو يستجدي منهم انقاذه ! *

لقد استأت كثيرا" ، من بعض المتبرجين و المتبرجات الذين انبروا لتصوير العمل اللاخلافي بأنه عمل ابداعي و انجاز مفتخر للفن و للدراما الأردنية،،!

فهولاء هم أدوات مكمله لهذا العمل (( يأدون دور لا يقل خطوره )) ، بتصوير الامر انه عمل فني إبداعي !! من اجل ترويج المشهد التمثيلي على انه الواقع الذي نعيشه و "إقناع الشباب بذلك" و لكن الحقيقة مختلفه تماما و خسئ مسعاهم، فالاْردن بلد محافظ بالفطرة الانسانية و تقاليده و تاريخه و ليس بالواعز الديني فقط .

اختم بالقول ،،عندما سكت أهل الحق عن أهل الباطل ، ظن أهل الباطل انهم على حق !

فأن تمارس الانحطاط و الرذيله على شكل عمل فني مع امثالك من طاقم المسلسل امر يعنيك وحدك طالما يبقى في حظيرتك و بيئتك الخاصه و قد يعني من رباك و الذي لم يحسن تربيتك ..

اما ان تعكس صوره عن المجتمع بأبشع أنواع الرذيله ، و في اجمل معالمه السياحيه و التراثيه فانت قد اسأت الى مجتمع بأكمله ، و الى منظومة القيم فيه ..

فهنالك فرق كبير بين من "يرتكب الفاحشة" و من "يجاهر بها" و الأخطر من كليهما "من يروج لها "!

هنالك فرق كبير بين الحريه و الاباحيه ، ما شاهدناه عدا عن المقاطع الساخنه ، كان هنالك مناظر و ممارسات شاذه و مقززه ..فعن اَي حرية تتكلمون ؟

و هنا أقول بموجب دوري الدستوري و الرقابي انه لا بد من ان يلاحق قانونيا" كل من ساهم في انتاج
هذا العمل ، حيث ان فيه تجاوز صريح ل قانون العقوبات في عدة مواد و منها " خدش الحياء العام " و اثارة القلق و الفتن ، و الاساءه لسمعة الاْردن محليا و دوليا ، و تأثير ذلك على منظومة التربية و الأخلاق لأجيالنا عماد الوطن و مستقبله و هم شبابه الذين هم أغلى كنوزه..

فأنتم مدانون أخلاقيا" و ثقافيا لكل فرد في المجتمع الاردني..
النائب معتز ابو رمان
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.