أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا
شريط الأخبار
السعودية تشكر الأردن لانقاذ قوات البادية 4 سعوديين جرفتهم السيول فتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات شمسية مدعومة 5 ملايين دولار.. مكافأة أمريكية جديدة" من المطلوب" العضايله إستراتيجية للتواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين دورياً كاتب إسرائيلي : العلاقات الإسرائيلية الأردنية تدهورت بشكل غير مسبوق مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران دوران "عجلة الروليت"...بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها القضاة: تمويل جمعية جماعة الاخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها تفاصيل جديدة ومروعة في قضية مقتلع عيني زوجته في جرش الأغوار الشمالية...وفاة طفل اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة المشارع يوسف منصور: عدد الفقراء في الأردن مليون الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب.. ولست مع حبس المدين زوج يطعن زوجته عدة طعنات في العاصمة عمان بالصور..الدفاع المدني ينقذ اربعة اشخاص حاصرتهم مياه الأمطار في منطقة جرف الدراويش تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية القبض على مرتكب حادثة وفاة شخص دهسا والفرار في محافظة البلقاء "الجنايات" توجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش بالصور..انقاذ 4 أشخاص من جنسية عربية حاصرتهم المياه في وادي الأزرق الزراعة: مساحة الأراضي الصالحة لا تكفي لزراعة القمح والشعير نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"
عاجل

أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا

الوقائع الإخبارية: طالب رئيس لجنة النقل والخدمات العامة في مجلس النواب، النائب خالد أبو حسان، الحكومة بتنفيذ الاتفاق الذي تمّ في مبنى رئاسة الوزراء فيما يتعلق بمعبر جابر وانهاء الأزمة مع البحارة.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن الحدود شهدت توترا متزايدا خلال الفترة الأخيرة، نظرا للاجراءات المعقدة التي تتم، مؤكدا على أهمية دراسة الأسباب والمسارعة في حلّها.

وأضاف إن المشكلة الأساسية تكمن في ارتفاع الرسوم وفرض غرامات بثلاث أضعاف الرسوم رغم الافصاح عن البضاعة وبما يجعلها ليست تهريبا، لكونها تدخل بطريقة مشروعة، مشيرا إلى أن المعوقات والاغلاق المتكرر للحدود أصبح يضرّ بأبناء مدينة الرمثا والمنطقة، الذين يعتبرون هذا العمل مصدر رزقهم.

وطالب أبو حسان باستحداث مركز في جابر واعتماده كمركز حدودي للشحن والركاب، وتزويده بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة لذلك وزيادة أعداد الكوادر لتسريع العمل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.