شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

«محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال

الوقائع الإخبارية : رفض المحامي سامر حمدان، رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في محافظة الزرقاء الحضور أمام المدعي العام في جلسة سماع أقوال المشتكى عليه في قضية مقتل الطفلة نيبال أبو دية.
وبين المحامي حمدان أن القانون يسعى لوجود محام للمشكتى عليه إذا ما وصل الحكم في أي قضية إلى 10 أعوام من الحبس.
مشيرا إلى أن الحكم في قضية مقتل الطفلة نيبال يصل تقديرا إلى 12 عاما؛ ما استوجب حضوره في جلسة سماع الأقوال، الأمر الذي رفضه جملة وتفصيلا.
وكان الأمن العام تمكن من تحديد هوية قاتل الطفلة نيبال أبو دية، ابنة الـ 4 سنوات التي عثر على جثتها بعد أيام من اختفائها في محافظة الزرقاء في ملجأ عمارة يسكن فيها القاتل بعد أن كان في نيته الاعتداء عليها جنسيا وذلك في قضيه هزت الرأي العام الاردني.
وعزا رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في الزرقاء رفضه حضور أي جلسة لقاتل الطفلة نيبال إلى الوازع الانساني وذلك لبشاعة الجريمة وأثرها على كل عائلة في المجتمع، فضلا عن أنه أب لأطفال قبل أن يكون محاميا.
وأكد المحامي حمدان أن قضية الطفلة نيبال ما زالت في مرحلة التحقيق ولم تصل الى مرحلة المحاكمة بعد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.