شريط الأخبار
السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة
عاجل

«محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال

الوقائع الإخبارية : رفض المحامي سامر حمدان، رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في محافظة الزرقاء الحضور أمام المدعي العام في جلسة سماع أقوال المشتكى عليه في قضية مقتل الطفلة نيبال أبو دية.
وبين المحامي حمدان أن القانون يسعى لوجود محام للمشكتى عليه إذا ما وصل الحكم في أي قضية إلى 10 أعوام من الحبس.
مشيرا إلى أن الحكم في قضية مقتل الطفلة نيبال يصل تقديرا إلى 12 عاما؛ ما استوجب حضوره في جلسة سماع الأقوال، الأمر الذي رفضه جملة وتفصيلا.
وكان الأمن العام تمكن من تحديد هوية قاتل الطفلة نيبال أبو دية، ابنة الـ 4 سنوات التي عثر على جثتها بعد أيام من اختفائها في محافظة الزرقاء في ملجأ عمارة يسكن فيها القاتل بعد أن كان في نيته الاعتداء عليها جنسيا وذلك في قضيه هزت الرأي العام الاردني.
وعزا رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في الزرقاء رفضه حضور أي جلسة لقاتل الطفلة نيبال إلى الوازع الانساني وذلك لبشاعة الجريمة وأثرها على كل عائلة في المجتمع، فضلا عن أنه أب لأطفال قبل أن يكون محاميا.
وأكد المحامي حمدان أن قضية الطفلة نيبال ما زالت في مرحلة التحقيق ولم تصل الى مرحلة المحاكمة بعد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.