شريط الأخبار
جلالة الملك يزور رئاسة الوزراء اغلاق مطعم ومخبز في بلدة ريمون على خلفية حالات التسمم ضبط 3 اشخاص اثناء اعتدائهم على رادارات في المفرق الملقي يقاضي ناشط عمالي بسبب منشور فيسبوك جلسة مشتركة لمجلس الأمة لحسم خلاف التبليغات القضائية "ترامب" يكشف للسيسي موعد الإعلان عن صفقة القرن عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة
عاجل

«محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال

الوقائع الإخبارية : رفض المحامي سامر حمدان، رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في محافظة الزرقاء الحضور أمام المدعي العام في جلسة سماع أقوال المشتكى عليه في قضية مقتل الطفلة نيبال أبو دية.
وبين المحامي حمدان أن القانون يسعى لوجود محام للمشكتى عليه إذا ما وصل الحكم في أي قضية إلى 10 أعوام من الحبس.
مشيرا إلى أن الحكم في قضية مقتل الطفلة نيبال يصل تقديرا إلى 12 عاما؛ ما استوجب حضوره في جلسة سماع الأقوال، الأمر الذي رفضه جملة وتفصيلا.
وكان الأمن العام تمكن من تحديد هوية قاتل الطفلة نيبال أبو دية، ابنة الـ 4 سنوات التي عثر على جثتها بعد أيام من اختفائها في محافظة الزرقاء في ملجأ عمارة يسكن فيها القاتل بعد أن كان في نيته الاعتداء عليها جنسيا وذلك في قضيه هزت الرأي العام الاردني.
وعزا رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين في الزرقاء رفضه حضور أي جلسة لقاتل الطفلة نيبال إلى الوازع الانساني وذلك لبشاعة الجريمة وأثرها على كل عائلة في المجتمع، فضلا عن أنه أب لأطفال قبل أن يكون محاميا.
وأكد المحامي حمدان أن قضية الطفلة نيبال ما زالت في مرحلة التحقيق ولم تصل الى مرحلة المحاكمة بعد.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.