بالصورة..ماذا يفعل إبراهيموفيتش بقميص نادي "الوحدات" الأردني؟!

بالصورة..ماذا يفعل إبراهيموفيتش بقميص نادي الوحدات الأردني؟!
الوقائع الاخبارية :أثار الحساب الرسمي لنادي "الوحدات" الأردني سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة نشرها للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بقميص النادي الأخضر.

ونشر النادي الصورة على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وأرفقها بتعليق: "الفرق العظيمة بحاجة إلى لاعبين رائعين"، مع رمز ساخر.

وتسببت الصورة في سخرية المتابعين، في ظلّ صعوبة تعاقد نادٍ أردني مع لاعب عالمي بوزن إبراهيموفيتش، والذي انتهى مشواره مؤخراً مع "لوس أنجلوس غالاكسي" الأميركي.


وتباينت تعليقات المتابعين ما بين من رأى أن التغريدة تسخر من النادي نفسه، ولا يجب أن يخرج الحساب الرسمي للنادي بهكذا تغريدات، وبين من رأى أنها بمثابة طرفة لا أكثر.

وأفادت صحيفة "La Repubblica" منذ عدة أيام بأنّ النجم السويدي البالغ 38 عاماً طالب الجهات الإيطالية الراغبة في ضمه إليها راتباً شهرياً يصل إلى مليون يورو، قبل حصولها على موافقته على العودة إلى "الكالتشيو" في شهر كانون الثاني.

ويرتبط اسم "إيبرا" حالياً بإمكانية نتقاله إلى "ميلان" و"مانشستر يونايتد" و"نابولي" و"روما"، حيث ستكون له حرية التفاوض مع فرق النخبة الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد انتهاء علاقته بناديه الأميركي.
تابعوا الوقائع على