شريط الأخبار
وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175% العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي " العطارات " بالفيديو ...إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء
عاجل

الطراونة يؤكّد أهمية تضافر الجهود للحد من "آفة المخدرات" والقضاء عليها

الوقائع الاخبارية :أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة أهمية المأسسة وتضافر الجهود مع مختلف مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية لمحاربة آفة المخدرات، باعتبارها مشكلة مجتمعية تُحتّم التكاتف من أجل الحد منها والقضاء عليها.

وبين الطراونة خلال الندوة التي أقيمت في مديرية شرطة محافظة عجلون، اليوم الاربعاء، وبالتعاون مع كلية عجلون الجامعية، أن الإدارة تعمل على جميع محاور الاستراتيجية والخطة الأمنية الشاملة المعدة من أجل القضاء على آفة المخدرات، مركزة على المحور التوعوي الذي يعد أحد المحاور الهامة التي تعمل بها الإدارة في نشر التوعية من هذه الآفة المدمرة.

وأضاف الطراونة بحضور محافظ عجلون محمد أبو رمان، أن تكثيف اللقاءات مع المؤسسات التعليمية من جامعات ومعاهد تدريبية ومدارس له الأثر الإيجابي في الحد من انتشار هذه الآفة والتوعية من أخطارها وطرق الوقاية منها، داعيا إلى ضرورة مساندة المجتمع ومساهمته في دعم مرتبات الإدارة بكل ما يتعلق بمكافحتها.

وقال عميد كلية عجلون الجامعية الدكتور حامد الدعوم، إن آفة المخدرات جريمة مجتمعية يجب على جميع قطاعات الدولة محاربتها لاسيما وأن خطورتها تكمن باستهداف الشباب وهدم كيان الأسرة والبنية الاجتماعية، مؤكداً أن محاربة هذا الخطر الداهم، لا يقتصر على جهاز الأمن العام فحسب، بل مسؤولية المجمتع بكل أدواته ومؤسساته وأفراده.

وعرض الدعوم للأسباب التي تدفع إلى الإنزلاق في طريق الانحراف والتعاطي وفي مقدمتها الضعف، وفقدان الثقة بالنفس وضعف الوازع الديني والتفكك الاسري، مثمنا جهود إدارة مكافحة المخدرات في الحد من هذه الآفة. من جهته، قال قائد أمن إقليم الشمال العميد صادق العوران إن مديرية الأمن العام تسير بخطى ثابتة نحو القضاء على هذه الآفة التي أصبحت تستهدف الشباب الواعد وما تجرّه من مخاطر تؤثر على النسيج المجتمعي، مشدداً على أن هذه الآفة تستدعي تكاتف جميع الجهود الوطنية لمكافحتها والحد منها من أجل سلامة المجتمع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.