شريط الأخبار
التربية تتابع معلومات حول انتشار القمل في بعض المدارس الحكومية انتظار نتائج تشريح زوجين توفيا في محافظة الزرقاء وزيرة التطوير المؤسسي : المتسوق الخفي لا زال موجود ومستمر التمييز تنقض قراراً بتعويض متضرر من مشروع الباص السريع بـ 92 ألف دينار تعرف على تفاصيل المنخفض الجوي ليوم الخميس ووقت بدء تأثيره على الأردن اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي السجن لثلاثة أردنيين سرقوا مقصف مدرسة ومعهد تدريب الجفر المحكمة الإدارية تؤجل البت بقضية الطعن في انتخابات نادي الوحدات التربية تتوعد معتدين على معلمين في الموقر وزير العمل: التصريح الحر حل مشكلة مستعصية أمام العمالة الوافدة وهي السماسرة الرزاز: قطاع الزراعة في الأردن اكثر قطاع يعود بالفائدة على الاقتصاد الأردني مكافأة بالآلاف لمن يعثر على شيكات مسروقة في منطقة الوحدات بالعاصمة عمّان القبض على مطلوب اصاب ضابطي صف في عين الباشا شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر غرامة جديدة للأجانب المخالفين لقانون الإقامة بالأردن شاهد بالتفاصيل ... التربية تصدر دليلًا مرجعيًا لطلبة الثانوية المستنفدين حقهم زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني وزارة المياه والري توضح حقيقة اشاعة استثمار الـ٣٠٠ مليون دينار ديوان المحاسبة يوصي بتصويب مخالفات في إيرادات صندوق حماية البيئة هنية يلتقي شخصيات أردنية في اسطنبول: لا ينكر فضلكم إلا جاحد
عاجل

الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال

الوقائع الاخبارية :التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مساء الإثنين في مبنى الوزارة بأهالي الأردنيين في سجون الاحتلال.

وأكد الصفدي أن الوزارة ستواصل متابعة شؤون الأردنيين في سجون الاحتلال، ولن تألو جهدا ممكنا لذلك وبما يحفظ حقوقهم ويلبي احتياجاتهم.

وأكد في هذا الصدد أن الوزارة ستواصل العمل وفق آلية مؤسسية واضحة ومن خلال التواصل مع الأهالي لتحقيق مطالبهم حيث ستعمل الوزارة على ترتيب الزيارات الفردية والجماعية لهم، كما ستواصل ومن خلال السفارة الأردنية في تل أبيب القيام بالزيارات للاطمئنان عليهم وتقديم السند لهم، إضافة لتوفير كل ما يمكن لتحسين ظروف الاحتجاز.

وأوضح الصفدي أن أبواب الوزارة ستظل مفتوحة للأهالي للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم والسعي لتحقيق ما يمكن تحقيقه وبما تسمح به المعاهدات الدولية والقوانين.

واعتبر الصفدي هذا اللقاء مع الأهالي مشهدا حضاريا يعبر عن القيم الأردنية الاصيلة القائمة على الحوار والتفاهم والتناصح، وان وزارة الخارجية وتنفيذا لتوجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ستعمل على رفع سوية الخدمة المقدمة لكافة أبنائنا الأردنيين في الخارج.

كما وجه الصفدي في نهاية اللقاء الى تشكيل لجنة مشتركة من الأهالي ووزارة الخارجية تجتمع بشكل دوري بالوزارة لمتابعة كافة قضايا وهموم ومطالب ذوي الأردنيين بسجون الاحتلال.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.