شريط الأخبار
المحكمة الإدارية تعيد الصحفيين العقاربة والقرالة وعساف وزارة الصحة تتعامل مع ٤٩ حالة اصيبت بانفلونزا الخنازير "أمن الدولة" تؤجل صدور الحكم بقضية المستوطن المتسلل إلى الأردن العضايلة: الدستور الأردني والرؤية الملكية مرتكزان لحقوق الإنسان وحرية الرأي الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان بالصور .. القبض على المتورطين في قضية سلب فرع أحد البنوك في عمان عباس: إذا ضم الكيان الصهيوني غور الأردن سنلغي الاتفاقيات الدفاع المدني ينقذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام
عاجل

مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم

الوقائع الاخبارية :أكد نقيب الصحفيين، عضو مجلس النقباء، الزميل راكان السعايدة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز سيلتقي بُعيد ظهر اليوم مجلس النقباء، بدار رئاسة الوزراء، لبحث مقترحات العلاوة الفنية وتعديلات نظام الخدمة المدنية، وان مجلس النقباء سيعقد اجتماعا تنسيقيا في مجمع النقابات قُبيل الاجتماع برئيس الوزراء.

وقطعت النقابات المهنية والجهات الحكومية ذات الصلة شوطا مهما بشأن التوافق على العلاوة الفنية للنقابيين، وتوقعت المصادر أن يُعلن عن التفاهمات قُبيل نهاية الشهر الجاري.

ويعقد رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني، اجتماعات مكثفة مع رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر وكبار المسؤولين في «الخدمة المدنية» لوضعهم بصورة موقف مجلس النقباء وما تم التوافق عليه داخل المجلس بشأن العلاوة الفنية وتعديلات نظام الخدمة المدنية. المصادر أكدت، ان العلاوة الفنية للنقابيين ستكون عادلة.

وأكد السعايدة أن مجلس النقباء يعمل على رفع نسبة العلاوة الفنية منذ أكثر من عام، ومنذ اليوم الأول لتشكيل الدكتور الرزاز لحكومته، موضحا أن أمر العلاوة الفنية نوقش مع رئيس الوزراء أكثر من مرة في اجتماعات منها ما عقد في دار الرئاسة ومنها ما عقد في مجمع النقابات المهنية.

وقال أن مسألة العلاوة الفنية بالنسبة لمجلس النقباء كانت أساسية في كل لقاء واجتماع داخلي أو مع الجهات الرسمية، وشكلت الهاجس الأكبر لكل أعضاء المجلس.

وشدد السعايدة أن نقابة الصحفيين ومنذ أكثر من عام وهي تعمل على علاوة الزملاء في الإعلام الرسمي وتصر على إنصافهم ومنحهم علاوة عادلة، وأن ذلك كان حاضرا في كل لقاء رسمي أو غير رسمي، خطيا وشفويا، وان الإصرار على رفع علاوة الزميلات والزملاء كانت أولوية رئيسية.

وطمأن السعايدة الزملاء في الإعلام الرسمي أن علاوتهم ستليق بهم، وفقا للالتزام بالدفاع عن مصالحهم وحقوقهم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.