شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

الأردني " عبدالرحمن سالم " كان معتقلاً وليس مفقوداً في مصر وفق بيان الخارجية

الوقائع الإخبارية: أثار بيان وزارة الخارجية صباح اليوم تساؤلات كثيرة و استغراب العديد من الأوساط على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن العثور على المواطن الأردني المفقود "عبد الرحمن محمد عبد الرحمن سالم " والذي كان ذووه قد فقدوا الاتصال به منذ ثلاثة أسابيع خلال زيارته للعاصمة المصرية القاهرة.

أقارب وذوي المواطن " عبدالرحمن سالم " أكدوا أن ابنهم هو مواطن أردني ، لديه العديد من الاستثمارات في مصر ، و لم يكن مفقوداً وإنما كان رهن الاعتقال والاحتجاز في سجن مطار القاهرة دون أي اسباب وذلك لحظة قيامه بمغادرة مطار القاهرة إلى العاصمة الفرنسية " باريس " .
مؤكدين إن ابنهم قام باستخدام " جواز سفره الأردني " وليس الفرنسي لدى دخوله الجمهورية المصرية ، مبديين استغرابهم من بيان الخارجية الذي يتضمن العثور ، دون الإشارة انه كان رهن الاعتقال والاحتجاز ، الأمر الذي يؤكد ان السلطات المصرية تقوم باعتقال المواطنين الأردنيين وتقوم بإخضاعهم للتحقيقات وزجهم بالسجون دون السماح لهم بمهاتفة ذويهم أو الاتصال مع السفارة الأردنية في مصر ، كما يشير ان هناك قصور بالتنسيق ما بين الأجهزة الأمنية المصرية و السفارة الأردنية في القاهرة بعدم إبلاغهم بأي مذكرة إلقاء القبض على أي مواطن أردني يتم اعتقاله في مصر .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.