شريط الأخبار
27 اصابة اثر حادث تصادم بين تريلا وحافلة في النقب انهيار سقف منزل في العدسية الشمالية المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور ياغي: آلاف الاتصالات وصلتنا من أجل رفع الحصانة عن الوزراء خوري ينتقد الكرة الأردنية :البحرين بطلا للخليج والأردن بلا دوري الشرفات: شعبية النائبين أثرت على نتائج تصويت "رفع الحصانة" الرياطي : هنالك 150 قضية متهم فيها أحد الوزيرين المرفوع عنهما الحصانة منظورة أمام مكافحة الفساد بيان توضيحي من جمعية "المسنين " حول حكاية المسن الهائم على وجه وزارة العمل توضح إجراءاتها المتعلقة بملاحظات ديوان المحاسبة اطلاق نار على محل تجاري في منطقة الشونة الشمالية باربد رمضان وزيادين: قضية الهواملة بصفته محامياً ذيابات: "المتقاعدين العسكريين" وفرت 9200 فرصة عمل في مجالات الأمن والحماية والإدارة نتنياهو: آن الأوان لفرض سيادتنا على غور الأردن بالصور...وفاة واصابة في حادث مروع بين ديانا وتريلا على طريق 100 بالصور...إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد العتوم تتهم البلقاء التطبيقية بتضليل النواب وتكشف تحايل باتفاقية استثمار الكهرباء:فصل التيار عن بلدية معان بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذممها المالية الرزاز : الجرائم الواقعة على المال العام لا تسقط بالتقادم البخيت: طرح فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة في العقبة بالصور...الملك يلتقي طلبة جامعيين حققوا نتائج متقدمة بمسابقات للبرمجة
عاجل

مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة

الوقائع الاخبارية :ردّت دائرة الأرصاد الجوية على تساؤلات المواطنين بشأن عدم هطول الأمطار في العاصمة عمّان رغم إعلان الأرصاد تأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذيراتها من السيول.

وقال مدير التنبؤات رائد رافد آل خطاب ، إن حالات عدم الاستقرار الجوي تفتقر لانتظام الهطول، ويصعب تحديد مكان وزمان الهطول، بحيث يكون هطول الأمطار مفاجئا.

وأكد آل خطاب أن الدائرة لم تحدد مواقع بعينها لهطول الأمطار، مشيرا إلى أن العديد من المناطق شهدت فعلا هطولات مطرية على فترات اليوم الاثنين.

ومن بين تلك المناطق: معان، الحسينية، الشوبك، الطفيلة، الرويشد، وادي موسى، المزار الجنوبي الكرك، وادي رم، وكانت الأمطار مصحوبة بالبرق والرعد وحبات البرد أحيانا، وكان الهطول غزيرا على فترات وأدى ذلك لجريان السيول في وديان بعض تلك المناطق.

وفي الأثناء، تشير صور الأقمار الصناعية، إلى تواجد كميات من الغيوم تتحرك باتجاه المناطق الوسطى والشمالية من المملكة، ويتوقع تساقط زخات من الأمطار في الساعات القليلة القادمة.

كما وتشير تحليلات النماذج العددية المتوفرة لدى الأرصاد، إلى أن حالة عدم الاستقرار تشتد يوم غد الثلاثاء.

وأهاب مدير التنبؤات بالمواطنين، الاتزام بالتحذيرات الصادرة عن الدائرة، حيث أن حالة عدم الاستقرار الجوي لم تنتهٍ بعد، واحتمالاتها ما زالت قائمة حتى مساء يوم الخميس المقبل.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.