شريط الأخبار
الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل 7 ملايين دينار من “شركات تنموية” بالفيديو والصور.. ولي العهد الأمير الحسين يتبرع بالدم في المدينة الطبية الغذاء والدواء تصدر بيانا بخصوص مستحضرات " Metformin " الرزاز: 700 الف مواطن وأسرهم يستفيدون من زيادة الرواتب العسعس: القاعدة الأساسية لا زيادة في الضرائب بموازنة 2020 الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 شاهد بالاسماء ..احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري البطاينة: لا مكافآت للموظفين الجدد إلا من خلال ربطها بالأداء الحكومة تدمج هيئات مستقلة وشركات جديدة وتهيكل أخرى الرزاز: تحسين الرواتب ينعكس على (700) ألف مواطن الحكومة تطلق حزمة تحفيزية ثالثة تشمل زيادة اجور موظفي القطاع العام الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الامانه: لا نيه لتحويل التكسي المميز إلى تكسي أصفر. المياه توضح: لا انتقادات لاذعة لمدير يعمل منذ سنوات في قطاع المياه
عاجل

سيدة تونس الأولى.. أول قاضية تدخل قصر قرطاج

الوقائع الاخبارية : من شدة حضورها وجاذبيتها، تحولت العبارة التي كانت تتداولها وسائل الأعلام إلى حقيقة، حيث كان وسائل التواصل الاجتماعي تشتعل بعبارة " صوتوا لزوج إشراف"، والتي تحوّلت إلى سيدة تونس الأولى.
فبعد إعلان الهيئة العليا للانتخابات التونسية، عن فوز قيس سعيد رسميا برئاسة تونس، تلتفت الأنظار إلى زوجة الرئيس الجديدة، التي أصبحت سيدة قرطاج الأولى حاليا وهي السيدة الاولى رقم 8 في تاريخ تونس.
وتعمل إشراف شبيل، زوجة الرئيس قيس سعيد، قاضية وأصبحت مستشارة بمحكمة الاستئناف، ووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس، فهي أول قاضية تدخل قصر قرطاج.
وحصلت السيدة الأولى بتونس، على شهادة الدراسات العليا في العلوم الجنائية من المعهد الأعلى للقضاء، بعدما درست في كلية الحقوق بمدينة سوسة، إذ تتخذ والدها قدوة لها وهو الذي كان قاضيا بمحكمة الاستئناف.
ولم تظهر الزوجة القاضية إعلاميا إلا من خلال لجان الاقتراع، حيث إنها لم ترافق زوجها في أي اجتماعات أو تشاركه تنقلاته خلال حملته الانتخابية.
كما تصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت أثناء الانتخاب.
ولم يتحدث قيس سعيد عنها، إلا في حديث إذاعي عام 2017، عندما قال إنه تعرف عليها داخل أسوار الجامعة ونشأت بينهما قصة حب توّجت بالزواج، وأنجبا 3 أبناء، هم: (سارة ومنى وعمرو).
وجاء ظهورها الأول، بشكل جاد ومتزن ومظهر عصري، ما ساعد في كسب حب الناس لزوجها، حتى أن وسائل التواصل كانت تستخدم هاشتاج بعنوان "صوتوا لزوج إشراف ".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.