شريط الأخبار
تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ضبط مكب غير مرخص لمياه "الزيبار" العادمة داخل كساره في جرش ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد شاهد بالاسماء .. النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة وفاة سيدة سبعينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء وزير الصحة للوكيل بني هاني : “لن ننساها لك” و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح “كان ذبح مئة واحد” الحبس أربعة أشهر لمطلق عيارات نارية بلا داع في الزرقاء الأمم المتحدة: الأردن انتهك عقوبات ليبيا
عاجل

الفايز : يجب على اتحاد كرة القدم والجهات المعنية بمتابعة مطلقي هذه الاساءات ومحاسبتهم وفق القانون

الوقائع الإخبارية: عبر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عن استنكاره ورفضه الشديدين للاساءات التي صدر عن ثلة قليلة مندسة بحق الكويت وشعبها خلال مباراة كرة القدم التي جمعت منتخبي البلدين يوم امس الخميس على استاد مدينة الحسين للشباب .
وطالب الفايز اتحاد كرة القدم والجهات المعنية بمتابعة مطلقي هذه الاساءات ومحسبتهم وفق القانون.
واكد الفايز على عمق العلاقات الاردنية الكويتية وقال انها علاقات قوية وراسخة واسترايجية تقوم على وحدة الهدف والمصير والمصالح المشتركة لبلدين وشعبينا الشقيقين .
وقال اننا في الاردن نتقدر عاليا، المستوى الرفيع الذي وصلت اليه علاقات بلدينا الشقيقين ،فهي علاقات متينة وراسخة، وتشكل نموذجا في العمل العربي المشترك ، وقد تجاوزت المصالح ذات الاهتمام المشترك، الى المصير الواحد والهدف الواحد
واليوم هناك تنسيق وتشاور دائمين، بين جلالة الملك عبدالله الثاني، واخيه سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، امير دولة الكويت ، حول كل ما من شأنه ان يسهم في البناء، على علاقاتنا التاريخية المتجذرة، بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، ويخدم مختلف قضايا امتنا العادلة .
واكد على اننا في الاردن نثمن بشكل عال ، مواقف سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت الداعمة للاردن ، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهنا ، جراء ما يحيط بنا من ازمات فالكويت وقيادتها وشعبها كانا على الدوام الى جانب الاردن وحريصون على امنه واستقراره.
اننا ندعو المولى عز وجل ان يحفظ سمو امير دولة الكويت ، وان يمتعه بدوام الصحة والعافية، وان يديم نعمة الامن والاستقرار على الكويت ، لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار بسواعد ابنائها في ظل قيادة سموه الحكيمة .
حفظ الله الكويت وشعبها وقيادتها


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.