شريط الأخبار
الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً القبض على حدث سرق 35 ألف دينار من قاصة في اربد الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا الحباشنة : مجلس النواب الحالي "الأسوأ بتاريخ الأردن" وزير نقل اسبق يرد بالارقام على تصريحات وزير النقل الجديد متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الملك عبدالله الثاني يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" لعام 2019 العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
عاجل

النواصرة يوجه رسالة جديدة الى المعلمين

الوقائع الاخبارية: وجه نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، تحية الى الاردنيين والقيادة الهاشمية ، مساء اليوم الخميس .

وقال في بث مباشر على صفحة النقابة على الفيسبوك ، إن مجلس النقابة سيقوم يوم السبت باقرار موازنة نقابة المعلمين للسنة المالية 2020، مؤكدا في ذات السياق على قرار الهيئة المركزية للنقابة في دورتها الأولى برفع قيمة الاشتراك.

واشار ان المعلم لن يدير ظهره للوطن والشعب الاردني ، داعياً المعلمين الى الاقبال لتدريس الطلبة على قيم العدالة والحرية واحترام الراي والراي الاخر وحب الوطن .

ولفت ان النقابة ستساهم بالعمل الوطني والحفاظ على بناء الوطن ، مؤكداً ان حصول المعلم على حقوقه سينعكس على الغرفة الصفية .

وكشف النواصرة عن تشكيل لجنة لمتابعة ما جرى الاتفاق عليه مع الحكومة، مشيرا إلى أن النقابة ستوافي المعلمين بكلّ جديد في اطلالة أسبوعية مباشرة عبر صفحة النقابة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.