شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

الحواتمة: المتقاعدون أصحاب فضل في الإنجاز وهم السند لإخوانهم العاملين

الوقائع الاخبارية: أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة على المضي قدماً في تعزيز سبل التواصل والدعم لمتقاعدي قوات الدرك، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال : إن متقاعدي الدرك أصحاب فضل في الإنجاز، وسيبقون السند لمن بعدهم من إخوانهم العاملين، وهم من حملوا أمانة المسؤولية، وأدوا شرف الواجب بإخلاصهم للوطن ولقيادته الهاشمية الحكيمة.

وأوضح الحواتمة خلال تكريمه اليوم الخميس، لعدد من المتقاعدين تقديراً لجهودهم وعطائهم، أن قوات الدرك طورت من برامج الدعم الموجهة لخدمة متقاعديها، وأن العمل مستمر ولن يتوقف لتعزيز هذه البرامج وتحسينها خدمة للمتقاعدين وذويهم.

وبين، أن علاقة قوات الدرك بأبنائها العاملين والمتقاعدين اللذين استظلوا في ظلها وساهموا في إعلاء بنيانها هي علاقة قائمة على الوفاء المتبادل، مشيداً بمتقاعدي الدرك الذين ظلوا على العهد أوفياء لوطنهم ولقيادتهم، ولجهازهم.

من جانبهم، ثمن الضباط المتقاعدون سياسة التواصل والانفتاح التي تنتهجها قوات الدرك، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمديرية العامة على الجهود المبذولة للتسهيل على المتقاعدين ومساندتهم، ومؤكدين التفافهم حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.