شريط الأخبار
وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب
عاجل

الشواربة يتابع الأعمال النهائية للمرحلة الثالثة من حدائق الملك عبدالله الثاني

الوقائع الاخبارية :تابع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أمس الاربعاء سير الأعمال النهائية من المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين " المنطقة المركزية والحدائق المنمقة " بعد أن وصلت نسبة الانجاز فيها إلى 93%   .     

وأكد أمين عمان ضرورة العمل بوتيرة وجودة عالية لإنجاز هذه المرحلة ومساحتها 128 دونم والتي باتت اليوم عناصرها ظاهرة للعيان من مباني وساحات بطابع هندسي معماري وبإطلالة على المساحات الخضراء.  

واستمع الشواربة من مدير المشروع المهندس علي مسلم خلال جولة في مختلف أرجاء المشروع لايجاز عن تفاصيل الأعمال المنجزة مؤخرا ومنها البدء بالتشغيل التجريبي للإنارة ، والمباشرة إعتبارا من يوم السبت المقبل بوضع الالعاب في منطقة الاطفال الرئيسية ومنطقتي الاطفال الثانوية .

كما إطلع خلال الجولة بحضور المدير التنفيذي للهندسة المهندسة نعمة قطاني ومدير دائرة الإشراف والمشاريع ومهندسيها على نسبة الغطاء النباتي للمرحلة الثالثة وبلغت 85% على مساحة 70 ألف متر مربع وهو ما يشكل 55 بالمئة من المساحة الاجمالية لهذه المرحلة مع تنفيذ شبكة ري لها.

وتشمل الأعمال حديقة مخصصة للسيدات ، وحديقة الاطفال الرئيسية ، وحديقتي الأطفال الثانوية ، وحديقة الواحات ، ومنطقة المتنزهات ، وحديقة المغامرات ، والحديقة المرورية ، والإطلالة على مدينة عمان بارتفاع 6 متر، ومبنى المكتبة ومبنى الكافيه ، ومرافق صحية ، ومظلات جلوس ، ومساحات خضراء ، وممرات تربط عناصر المشروع .

كما نفذت أمانة عمان ممراً يصل ما بين الساحة الرئيسية ومساحتها 4 دونمات تشكل قلب المشروع ومنطقة الإطلالة المحاذية للجدار النحتي    .
 
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.