شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

السير بإجراءات تعيين 200 أردني في القطاع الصحي في قطر و50 بالامارات

الوقائع الاخبارية :بدأت صباح اليوم الاربعاء, في فندق الشيراتون المقابلات الخاصة بإجراءات تعيين 200 باحث عن عمل في القطاع الصحي في عدد من المهن مثل معالج نطق, اخصائي علاج نطق, محول حالات طارئه, وقابلات قانونيات للعمل في دولة قطر الشقيقة, وفقا لمديرة التشغيل المركزي في وزارة العمل نجاح البريقي.
وقالت البريقي انه إثر الزيارة الأخيرة لوزير العمل نضال البطاينة لدولة قطر الشقيقة ولقاءه عددا من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص, تم خلال الزيارة الترويج للمنصة الوطنية للتشغيل وشرح آليات إستخدامها كبديل عن المنصة القطرية الاردنية, كوسيلة تسهل عملية التشبيك بين القطاعين العام والخاص هناك وبين الباحثين عن عمل في الأردن.
وأضافت البريقي انه ونتيجة ذلك, اعلمنا الجانب القطري برغبة مستشفى حمد تشغيل عددا من الأردنيين لدى المستشفى وقام بتزويدنا بالتخصصات المطلوبة, وجرى ايضا ابلاغهم ان تلك التخصصات متوفرة عبر المنصة, حيث قاموا بالتواصل مع الباحثين عن عمل واجراء المقابلات الاولية من اجل الاختيار الانسب منهم.
واوضحت البريقي انه تم ايضا الاعلان من خلال وزارة العمل عبر وسائل الإعلام المحلية بتوفر فرص عمل بالتخصصات المذكورة والطلب من الباحثين عن عمل التقدم للوظائف وارسال سيرهم الذاتية للجهة المعلنة.
وأضافت ان لجنة المقابلات من دولة قطر الشقيقة بالتنسيق مع احد مكاتب التشغيل المحلية متواجدين الان في الاردن لإجراء الترتيبات والمقابلات النهائية لغايات التعيين, بعدما قاموا بفرز كافة الطلبات التي تم تقديمها من خلال المنصة الوطنية للتشغيل وحصر الطلبات التي تتوافق مع المتطلبات التي تتناسب مع الوظيفة .
ومن جهة اخرى تستمر مديرية تشغيل عمان الاولى في استقبال طلبات الباحثين عن عمل واجراء المقابلات لدى احدى الشركات المتخصصة في قطاع السيارات, في دولة الامارات العربية المتحدة, في مهن فني كهرباء سيارات, حيث بدأت هذه الاجراءات يوم امس الثلاثاء وتستمر حتى يوم غد الخميس, لغايات تعيين نحو 50 باحث عن العمل كمرحلة اولى.
ودعت مديرة مديرية التشغيل المركزي الجميع للتسجيل في المنصة الوطنية للتشغيل تمهيدا لتشبيكهم مع القطاع الخاص محليا وعربيا ودوليا عبر الرابط الالكتروني( www.sajjil.gov.jo) للإستفادة من المزايا الكثيرة التي توفرها المنصة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.