شريط الأخبار
البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال مندوبا عن الملك...العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الغذاء والدواء: إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد
عاجل

للمرة الثانية .. هيفاء وهبي تسب متابعيها بألفاظ خارجة

الوقائع الاخبارية :للمرة الثانية ترد الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي على متابعيها بألفاظ غير معتادة في حوارات الفنانين ، بعد أن استفزاز أحدهم لها على موقع "انستجرام” بتعليق عنيف على صورة لها .

وردت هيفاء وهبي، على أحد متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، مستخدمة لفظ خارج، بعدما هاجمها المتابع بتعليق، سبها فيه بلفظ خارج أيضًا، قبل أن ترده له هيفاء.

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت صورة لها عبر حسابها على تطبيق انستجرام لتتلقى عليها سيلا من التعليقات أغلبها كان في صيغة نقد للصورة ، حتى علق أحدهم: «انتي وس**» مستخدمًا لفظ خارج، فردت عليه «هيفاء» في تعليق آخر، قائلة: «اكيد مش أو** منك».

يذكر أن الملاسنات بالألفاظ الخارجة لدى حسابات الفنانين والفنانات المشاهير انتشرت بصورة ملحوظة في الآونة الأخير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بما أصبح يشكل ظاهرة .

وتستعد هيفاء وهبي لبدء تصوير مشاهدها بفيلم "عقد الخواجة” الذي تعاقدت على بطولته مؤخرًا مع النجم أحمد الفيشاوي لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل ، حيث كان فيلم "حلاوة روح” للمخرج خالد يوسف آخر عمل شاركت في بطولته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.