شريط الأخبار
السعود يطالب الرزاز تزويده باسماء ومالكي شركات الخدمات والنظافة في مستشفى البشير البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال مندوبا عن الملك...العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الغذاء والدواء: إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق
عاجل

"المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب"

الوقائع الاخبارية :أقامت نقابة المعلمين الاردنيين / فرع الطفيلة مهرجاناً خطابيا حاشداً في منطقة الحسا بالطفيلة، تكريما للمرحوم نقيب المعلمين احمد الحجايا.

ويأتي هذا المهرجان في ظل اضراب شامل لنقابة المعلمين، بعد رفض الحكومة اقرار علاوة 50% لهم.

وكانت نقابة المعلمين قد كشفت عن جدول اضرابها لأسبوع الثالث والذي يتضمن وقفات احتجاجية أمام مجمع النقابات المهنية في محافظة المفرق، بالاضافة إلى مهرجان خطابي حاشد في الحسا في الطفيلة.

ورفع المعلمون لافتتات كتب عليها :" سندافع عن كرامة المعلم أمام كل التحديات وفي كل المواقع".

و شهد المهرجان كلمات و خطابات تؤكد على السير في اضراب المعلمين حتى تحقيق مطالبهم المتمثلة بعلاوة 50% .

ناصر النواصرة نائب نقيب المعلمين اكد خلال كلمته على استمرار الاضراب حتى ينتزع المعلمون حقهم على حد وصفة مشيرا الى فشل جميع جميع محاولات الحكومة لإفشال الاضراب من خلال اجراءات و دعوات اولياء الامور الى ارسال أبنائهم الى المدارس.

وأكد :" استمرار الارضراب ر حتى تحقيق مطالب المعلمين غير منقوصة ".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.