شريط الأخبار
الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً القبض على حدث سرق 35 ألف دينار من قاصة في اربد الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا الحباشنة : مجلس النواب الحالي "الأسوأ بتاريخ الأردن" وزير نقل اسبق يرد بالارقام على تصريحات وزير النقل الجديد متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الملك عبدالله الثاني يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" لعام 2019 العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
عاجل

بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية

الوقائع الاخبارية : انتهى اجتماع الحكومة ونقابة المعلمين الذي عقد اليوم الاربعاء في مبنى وزارة التربية والتعليم وحضر جانباً منه رئيس الوزراء عمر الرزاز دون ان يفضي الى انهاء الاضراب الذي بدأ قبل نحو أحد عشر يوماً .

وبحسب وزير التربية والتعليم وليد المعاني فإن جولة ثانية من الحوار الحكومي النقابي ستعقد غداً الخميس الساعة الثالثة مساءً.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وصف اللقاء الذي عقد مساء الاربعاء في مبنى وزارة التربية والتعليم وجمع الفريق الحكومي مع عدد من اعضاء مجلس نقابة المعلمين اليوم بالمهم واصفا المبنى بانه بيت (المعلم والطالب).

وقال بعد ان حضر جانبا من اللقاء ان الحوار الذي جرى كان ايجابيا وبناء انطلاقا من التزام الجميع بالحوار والسعي المعلم والطالب وبما يؤدي الى تحسين وضع المعلم ومستوى اداء العملية التعليمية مؤكدا ان هذا مانتفق عليه جمعيا فهذه الخطوة كانت مهمة وامل ان يكون هذا الاسلوب من الحوار واحترام مكانة المعلم والعملية التعليمية ومخرجاتها لعودة الطلبة الى صفوفهم واننا متفقون جميعا على هذه الامور .

واعتبر ان هذه الخطوة مهمه جدا ونامل ان يكون هذا الاسلوب من الحوار التي نقدر فيها احترام مكانه المعلم واحتياجات المعلم والتي ستقود الى انفراج الامور.

ويضم الفريق الحكومي في اللقاء الذي ما زال منعقدا وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني، ووزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة، ووزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات.

وجاء اللقاء بدعوة من وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني لمناقشة آخر المستجدات حول إضراب المعلمين.

والجدير ذكره ان نقابة المعلمين تطالب بعلاوة 50 % للمعلمين في المدارس الحكومية في حين تصر الحكومة على ربط العلاوة بالمسار المهني .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.