شريط الأخبار
بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ضبط مكب غير مرخص لمياه "الزيبار" العادمة داخل كساره في جرش ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد شاهد بالاسماء .. النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة وفاة سيدة سبعينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء وزير الصحة للوكيل بني هاني : “لن ننساها لك” و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح “كان ذبح مئة واحد” الحبس أربعة أشهر لمطلق عيارات نارية بلا داع في الزرقاء
عاجل

جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل

الوقائع الاخبارية : ذكرت صحيفة جيروسالم بوست الإسرائيلية أن سلطات تل أبيب منعت المعارض الأردني مضر زهران من دخول (إسرائيل) وأجبرته على العودة إلى بريطانيا.

وأضافت الصحيفة في خبرها الذي نشرته على موقعها على شبكة الإنترنت، مساء الاثنين، أن زهران الذي قالت إنه أعلن نفسه زعيما للمعارضة الأردنية حاول دخول إسرائيل الخميس الماضي وأن السلطات أعادته إلى بريطانيا الجمعة لأسباب أمنية. وقالت الصحيفة إن زهران الذي يصف نفسه بالأمين العام لتحالف المعارضة الأردنية حاول دخول إسرائيل للقاء مسؤولين محسوبين على اليمين المتشدد وقيادات استيطانية يحظى بدعمهم وتأييدهم.

وأضافت جيروسالم بوست أن زهران يؤيد بشدة تحول الأردن إلى وطن بديل للفلسطينيين وأنه طرح نفسه لقيادات اليمين المتشدد بديلا معقولا عن الحكم في الأردن.

وقالت الصحيفة، في خبرها إن زهران كان قد وصف الأردن إبان إقامته فيها بأنها دولة فصل عنصري ضد الفلسطينيين وإنه تراجع عن ذلك في الصحف المحلية بعد موجة اعتراض شديدة.

وأضافت الصحيفة أن زهران اتهم بعدة قضايا خلافية من بينها عدم سداد قروض بنكية قبل أن يغادر إلى بريطانيا عام ٢٠١٠ طالبا اللجوء السياسي فيها، وفي العام التالي تم استدعاؤه للمثول أمام المحكمة في قضية رفعها ضده بنك إتش إس بي سي بتهمة عدم سداده قرضا قيمته ٤٧ ألف دينار أردني. وفي عام ٢٠١٣ دانت محكمة عسكرية زهران بإطالة اللسان وإهانة الأجهزة الأمنية وتحريض أبناء البلد على بعضهم البعض وبث كراهية النظام في المجتمع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.