شريط الأخبار
 

نقابة الجيولوجيين الاردنيين تطالب الحكومة والنواب بمواقف صارمة تجاه التصريحات الصهيونية

الوقائع الاخبارية : طالبت نقابة الجيولوجيين الاردنيين الحكومة ومجلس النواب باتخاذ مواقف صارمة وعملية تجاه التصريحات الصهيونية الحاقدة المتضمنة فرض سيطرة الكيان الصهيوني على غور الاردن وشمال البحر الميت، تمهيداً لمكاسب انتخابية لرئيسها.

وتساءلت النقابة؛ في بيان اصدرته اليوم الخميس؛ كيف تصبح هذه الاراضي العربية اداة انتخابية بيد مرشحي دولة الاحتلال للسعي الى مشاريع توسعية لنهب الاراضي العربية المحتلة بقوة الاحتلال؟

وهنا أكدت النقابة ضرورة الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الهاشمية واستثمار حالة التماهي والتناغم بين الموقفين الشعبي والرسمي الرافضين لصفقة القرن النتنة, والتصدي للضغوطات القاسية على الاردن وقيادته بهدف اضعاف موقف الاردن الثابت تجاه القضية المركزية قضية فلسطين والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين، وطالبت باتخاذ ما يلزم لطرد السفير الصهيوني واستدعاء سفيرنا لدى دولة الاحتلال.

وشددت على اننا اليوم في الاردن احوج ما نكون الى وحدة الصف والتماسك خلف القيادة والجيش ضد هذه المخططات الشيطانية والاستمرار بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني والمقدسات في القدس الشريف.