شريط الأخبار
إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة
عاجل

تخريج دورات اكاديمية الشرطة الملكية

الوقائع الإخبارية : احتفل اليوم في معهد تدريب عمليات حفظ السلام بحضور مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة بتخريج دورتي اللغة الفرنسية التأسيسية المشتركة واللغة الانجليزية التأسيسية المشتركة والتي اشترك بها عدد من مرتبات مديرية الامن العام و الدفاع المدني وقوات الدرك.

وقال المساعد للعمليات ان عقد مثل هذه الدورات يأتي تطبيقاً للنهج التدريبي التي تعمل به مديرية الامن العام لتطوير أداء المرتبات وتمكينها من الاطلاع على ثقافات وحضارات الشعوب الأخرى، بالإضافة لانعكاسها الايجابي على السمعة الطيبة التي تحققها مشاركاتنا على مدار السنوات الماضية بقوات حفظ السلام ومدى الجاهزية التي كانت تظهر بها قواتنا في العديد من دول العالم التي عانت من الصراعات وعدم الاستقرار .

وأضاف العميد المعايطة أن رجل الأمن العام يجب دائما ان يبحث عن سبل تطوير الذات لتعزيز العلوم والمعرفة التي يتلقاها في المعاهد التدريبية المتخصصة، مشيراً للدور الهام الذي تقوم به الشرطة الاردنية في شتّى مهمات حفظ السلام وموجهاً المشاركين للاستفادة من تلك اللغات وذلك لايصال رسالة جهاز الامن العام النبيلة المتمثلة في تقديم كافة الخدمات في المهام الأممية وأن يكونوا خير سفراء للسلام وممثلين عن المملكة الأردنية الهاشمية.

من جهتهم ثمن الخريجون الدور التدريبي والتعليمي والمعرفي الذي يقدمه جهاز الامن العام من خلال معاهده التدريبية المتخصصة بالاضافة لما يقدمه معهد تدريب عمليات حفظ السلام من تأهيل للمشاركين بقوات حفظ السلام ورفدهم بالخبرات اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على اعلى المستويات خلال مشاركاتهم المختلفة حول العالم .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط المديرية وزع العميد المعايطة الجوائز التقديرية على الأوائل والخريجين .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.