شريط الأخبار
غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟
عاجل

بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه

الوقائع الاخبارية : على مداخل مدينة الرمثا في شارع البتراء وقبل حوالي سنتين وقع حادث أليم لحافلة طلاب لجامعة التكنولوجيا أدى إلى وفيات، وإلى إصابات كثيرة احتاجت إلى التبرع بالدم فتفاجأ كل من في مستشفى الملك عبدالله بدخول كتيبة كاملة من قوات الدرك على المستشفى يتسابقون للتبرع بالدم لصالح المصابين ، حتى أن بعض المتواجدين بكوا من هول الموقف بعد فزعة النشامى

قبل أسابيع كان نشامى الدرك يوارون الثرى لسيدة عراقية استغاثت ابنتها لحاجتها إلى عزوة ورجال، فكان الرد من قوات الدرك بالفعل الإنساني الذي تداولته جميع الصحف والمواقع العربية، وهو أمر عكس أخلاق الأردنيين.

يوم أمس وبعد يومين من العمل، قوات الدرك تخرج من مدينة الرمثا بدون أن تسبب إصابة واحدة لمواطن وبدون أن تقطع شجرة أو تؤذي إنساناً رغم الاعتداءات المصورة على آلياتها وأفرادها.

قوات الدرك قدمت الشهداء والدماء والتضحية وكانت مبادرة بالفعل الإنساني، ومات عرفنا عنها الا الخير والنخوة وكيف لا وهم أبناء الأردنيات اللاهجات بالدعاء إلى الله بأن يحفظ الوطن.

من أطلق النار أو الزجاجات الحارقة على إخواننا في قوات الدرك يجب تشميسه ومن يحاول تكفيله او التواسط له أو تبرير فعله فهو شرير مثله.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.