شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
عاجل

86 % نسبة إنجاز المرحلة الثالثة لمشروع حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين

الوقائع الاخبارية :تستكمل أمانة عمان منتصف شهر تشرين أول المقبل كامل المرحلة الثالثة "المنطقة المركزية والحدائق المنمقة" ضمن مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين .

وأطلع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه اليوم الاحد على سير العمل حيث وصلت نسبة الانجاز 86 % ، مشدداً على إنجاز كامل عناصر المرحلة الثالثة ومساحتها 128 دونم ضمن الجدول الزمني .

وتشمل عناصر المرحلة الثالثة منطقة تسريع الأعمال المحاذية لمتحف الدبابات الملكي ، وإقامة حديقة مخصصة للسيدات وحديقتي الاطفال الرئيسية والثانوية ، وحديقة الواحات ، ومنطقة المتنزهات ، وحديقة المغامرات والحديقة المرورية والاطلالة على مدينة عمان بارتفاع 6 متر .

وتبلغ نسبة الغطاء النباتي للمرحلة الثالثة حوالي 70 الف متر مربع ما يشكل 55 بالمئة من المساحة الاجمالية لهذه المرحلة ، وهو ما يضفي البعد الجمالي للحدائق كفراغ حضري ومتنفس طبيعي لمواطني شرق عمان.

كما نفذت امانة عمان ممر يصل ما بين الساحة الرئيسية ومساحتها 4 دونمات وتشكل قلب المشروع ومنطقة الاطلالة المحاذية للجدار النحتي.

ورافق أمين عمان مدير المدينة المهندس أحمد ملكاوي ونائباه للأشغال والمناطق والبيئة والمدير التنفيذي للهندسة وعدد من المدراء المعنيين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.